رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة «ممرضة» داخل مركز طبي في سوهاج

جثة ــ أرشيفية
جثة ــ أرشيفية


قادت رائحة كريهة، العاملين بمركز طبي ببندر المنشأة، جنوبي محافظة سوهاج، للعثور على جثة «ممرضة» داخل غرف بالمركز في حالة «تعفن تام»، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزى، بمعرفة النيابة العامة.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ، يفيد بعثور العاملين بمركز الفتح الطبي التخصصي بشارع صلاح سالم ببندر المنشاة، على جثة «ممرضة» في حالة تعفن بداخل غرفة بالمركز.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «عبير. م. ا»، 28 سنة، ممرضة بالمركز المشار إليه، وتقيم ببندر طما، عقب انبعاث رائحة كريهة من داخل الغرفة.

وتبين من خلال المناظرة أن الجثة مسجاة على سرير داخل غرفتها باستراحة المركز بالطابق الثالث، ترتدي كامل ملابسها، وفي حالة تعفن، وتم إخطار النيابة العامة، لمعاينة الحادث والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال والدتها «سهرة. ع. م»، 50 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت بأن ابنتها تعاني من اضطراب نفسي، ونفت الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول عقاقير مخدرة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة  التحقيقات.