رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل بشعة في حادث الاعتداء على مصرية في الكويت بالأحذية

المصرية المعتدي عليها
المصرية المعتدي عليها

أكدت فاطمة عزيز، المواطنة المعتدى عليها بالكويت من 5 سيدات، أن الواقعة فردية وتحدث في أي بلد في العالم، وأنه لا يوجد دخل للعلاقات بين البلدين في هذه الواقعة، متابعة: «الكويت فوق رأسي».

وأوضحت «عزيز»، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «انفراد»، مع الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية «الرافدين+» مساء الأحد، أن المشاجرة حدثت في ثوان معدودة بعد دهس أحد الفتيات ابن صديقتها بالدراجة، وأن الـ5 فتيات اعتدوا عليها وهي لم تتمكن من الدفاع عن نفسها.

وبكت على الهواء، قائلة: «لحظة دهسي بالجزم منهم قدام ولادي مميتة بالنسبالي، وأهم شيء إن كرامتي ترجع»، لافتة إلى أن الفتيات الذين اعتدوا عليها ادعوا أنها هي التي اعتدت عليهم في المحضر الذي قامت بتحريره ضدهم، مؤكدة أن السفارة المصرية على تواصل دائم معها من اليوم الثاني.

كشف عزيز حسين، والد فاطمة عزيز، المواطنة المعتدي عليها بالكويت، تفاصيل الواقعة، موضحًا أن 5 فتيات اعتدوا عليها بالضرب ودهسوها بالحذاء؛ بسبب مشادة بينهم، عندما كانت مع زوجها وصديقه وزوجته، وقامت إحدى الفتيات بدهس ابن صديق زوجها بالدراجة رغم أنها كانت منطقة غير مخصصة للدراجات، متسائلًا: «هل لو دي إنجليزية أو إيطالية أو أي جنسية أخرى هيعملوا فيها كده».

وأضاف «حسين»، أن الفتاة الكويتية قالت لها،: «لو أنت مصرية أنا هرحلك»، مطالبًا أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، والرئيس عبدالفتاح السيسي باستعادة حق نجلته.

وبكت أماني عزيز، شقيقة المعتدي عليها، على الهواء، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضربوها، أختي زعلانة ونفسيتها وحشة لأنها مش عارفة تجيب حقها».

وأوضحت «عزيز»، خلال حوارها بالبرنامج، أن زوجها أمسك بها وقت المشاجرة؛ لأنه لا يستطيع التعدي عليهم، مما مكنهم من الضرب بصورة أكبر، وأعاقها عن الدفاع عن نفسها، لافتة إلى أن شقيقتها مقيمة بالكويت منذ عام 2011.