رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

1.5 مليار جنيه قيمة مبيعات أول «3» أيام من إطلاق مشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة

مشروع زاهية
مشروع زاهية


أعلنت «سيتي إيدج للتطوير العقارى»، الشركة الرائدة بمجال التطوير العقارى، بيع جميع وحدات مشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة التي تم طرحها الأسبوع الماضي، كمرحلة أولى للبيع في ثلاثة أيام، وشهد المشروع إقبالًا غير مسبوق علي جميع الوحدات والنماذج المطروحة.

وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بالأبراج بـ زاهية بدأت من 4 ملايين جنيه للوحدة كاملة التشطيب، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية مثل التجارية، الطبية والتعليمية.

والجدير بالذكر، أن الشركة نظمت احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق "زاهية"، بحضور الدكتور كمال شاروبیم، محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحيته الفنانة أصالة.

وقال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى للشركة، إن عملية البيع للطرح الأول فاقت التوقعات، وأنه في ثلاث أيام تم بيع المرحلة الأولى للبيع بالكامل بقيمه مبيعات وصلت إلى 1.5 مليار جنيه مصري وتم غلق باب الحجز في اليوم الثالث وأنه سيتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع في أسرع وقت، مضيفًا أن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء ثم دمياط، القاهرة، الغربية، كفر الشيخ، الشرقيه و القليوبيه.

تبلغ مساحة "زاهية" حوالى 1500 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 مترًا، وكذلك أبراج بارتفاع 28 دورًا بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 الى 350 مترًا.

كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عددًا من الأنشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و40 فدانا للقرية الذكية و40 فدانا لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية،  مناطق صناعات تكنولوجية.

سيتي إيدج للتطوير العقاري
تم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 2018 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%). يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه.

وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير و تسويق و خدمات مت بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العالمين الجديدة و المنصورة الجديدة و العاصمة الادارية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.cityedgedevelopments.com