رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضوى الشربيني تكشف عن سر إيقاف برنامجها

النبأ



ردت الإعلامية، رضوى الشربيني على الهجوم الشرس الذي تعرضت له من بعض الأشخاص عبر السوشيال ميديا بعد حلقة "البلوك" الشهيرة خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى مذيعة برنامج 
"معكم "

وقالت رضوى الشربيني إنه من بين هؤلاء الأشخاص أبو بناتها، الذي تعرض للتجريح والإهانة، حيث قال البعض إنها تعادي الرجال؛ لأنها كانت متزوجة من رجل يضربها، مؤكدة  أنها كانت متزوجة من رجل محترم، ولا زالت تحترمه إلى الآن.

وتابعت أنه في أعقاب حلقة "البلوك" أيضا خرجت شائعة خطبتي، رغم أني كنت مع والدتي في المستشفى، إذ كانت تجري ثلاث عمليات، قائلة: أمي عندها 62 سنة، وكانت داخلة تعمل 3 عمليات.. والناس بعتالي تقولي مبروك على الخطوبة، بدال ما يسألوا على والدتي وهي في العناية المركزة".

ذكرت أن شائعات الزواج التي طالتها كثيرة بلغت ثلاثة عشرة مرة، ساخرة: "دول جوزوني 13 مرة في 3 سنين.


وكشفت  "الشربيني" خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن سبب الإيقاف المؤقت لبرنامجها حيث أكدت إنه بعد شهر رمضان العام الماضي، وقبل بدء الموسم الثالث، ودعت جمهورها ووعدتهم بلقاء جديد، إلا أنه بعد العودة وتصوير 9 حلقات من الموسم الثالث، لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"؛ وهو ما دفعها للحديث مع إدارة القناة بشأن إيقاف برنامجها مؤقتا، فالأرقام أشعرتها بوجود شيء خاطئ، بحسب تعبيرها، وهو ما دللت عليه بتزايد نسبة المشاهدة من الرجال، مقابل نسبتهم الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن إدارة القناة نصحتها بعدم توقف البرنامج، ومنحها إجازة لمدة أسبوع، تواصل بعدها التصوير.