رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موضة الفساتين اللامعة تتصدر المشهد في حفل كارتييه بدبي «صور»

جانب من الحفل
جانب من الحفل

إطلالات لافتة ظهر بها النجمات في حفل كارتييه  بدبي، جمعت بين الأناقة والعصرية وبرزت بها موضة الفساتين اللامعة خلال حفل كارتييه العالمي بدبي.

وأقامت دار كارتييه العالمية حفلًا كبيرًا في مدينة دبي مساء أمس، دعت إليه كبار النجوم والنجمات، ووجوه المجتمع المعروفة، ومدونات الموضة والفاشينيستاز، وشهد العديد من الإطلالات اللافتة التي اختارتها المدعوات، خصوصًا لهذا الحفل، والتي لفتتنا بشكل خاص إطلالة كلّ من مايا دياب الجريئة، وإطلالة ياسمين صبري الناعمة بالأبيض.

مايا دياب في الترتر الذهبي

تعشق مايا دياب الإطلالات الجريئة واللافتة، وتستغل جميع المناسبات لإظهار جانبها المتمرد وعشقها للأزياء الغريبة، ومساء أمس في حفل "كارتيه" اختارت مايا فستانًا قصيرًا براقًا باللونين الذهبي والفضي، له قبعة من "نيكولا جبران" نسقت معه حذاءً ذهبيًّا بكعب عالٍ، وشنطة يد رسمية، وأكملت اللوك كما فعلت في مهرجان الجونة بنظارات شمسية عصرية.

ياسمين صبري ناعمة في الأبيض: 

اختارت ياسمين صبري إطلالة ناعمة في فستان أنيق باللون الأبيض بأكمام طويلة، وله شق على الساق، ونسقت معه حذاءً بكعب عالٍ وشنطة يد صغيرة، وزينت اللوك بمجوهرات ذهبية اختارتها من دار "كارتييه". 

مي عمر في فستان مزين بالشراريب: 
اختارت النجمة المصرية الشابة مي عمر إطلالة عصرية في حفل مساء، أمس، حيث اعتمدت فستانًا قصيرًا بتصميم لافت مزين بالشراريب، نسقت معه صندلًا أسود بكعب عالٍ، وشنطة يد أنيقة من "وتيغا فينيتا"Bottegaa Veneta. 

ديما الأسدي في فستان ميتالك أزرق

ديما الأسدي اختارت فستانًا باللون الأزرق بقماش الميتالك اللامع، ونسقت معه شنطة يد صغيرة، وحذاءً بكعب عالٍ باللون الفضي، وأكملت الاطلالة بأقراط لافتة من الكريستال البراق.