رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل والصور.. القصة الحقيقية لـ«شاب خطب شقيقته» بعد انفصالها عن «حبيبها»

الشاب والفتاة
الشاب والفتاة


خلال اليومين الماضيين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى «منشورًا» يكشف فيه شاب يدعى أحمد ناصر، أنه حاول إخراج شقيقته من حالة «اكتئاب» شديدة أصابتها بعد انفصالها عن خطيبها.

وأضاف «ناصر» أن خطيب شقيقته السابق ارتبط بفتاة أخرى، ثم نظم حفل «الخطبة» فى قاعة قريبة منهم، لافتًا إلى أنه أخذ شقيقته وذهب بها للحفل، ثم رقص معًا، و«ألبسها» دبلة خطبة، وأن جميع الموجودين فى الحفل أعجبوا بما فعل مع شقيقته لإخراجها من حالة الحزن التى تشعر بها بعد «فسخ» خطبتها.

وقال إنه وشقيقته ذهبا وسلما على «العروسين» فى نهاية الحفل، ثم انصرفا، طالبًا من الجميع عدم الحزن على شيء مهما كان.

المفاجأة المدوية، أنّ أحد العاملين فى مجال «السوشيال ميديا» كشف تفاصيل خطيرة عن صاحب الحساب الذي يدعى أحمد ناصر.

وقال فى منشور له: «من فترة كبيرة انتشر بشكل أكونت اسمه ahmed Nasser معظم كلامه عن أخواته البنات ومعاملته الطيبه لهم وإزاي هو بيحتويهم، ولأننا شعب يفتقد الحب والعاطفة (من رأيي) جزء كبير من البنات تحديدا أعجبوا بالولد وتصرفاته وفجأة بقى الأكونت من مشاهير السوشيال ميديا في مصر».
 
وأضاف المتخصص فى مجال مواقع السوشيال ميديا: «مش هطول عليكم بعد شوية بحث اتضح أن الصور اللي في الأكونت دي كلها لموديل وأنفلونسر مغربي اسمه وراق حمزة.. واللي معاه في الصورة أخته فعلا.. بس مش كاتب عنها أي حاجة من الكلام الخزعبلي ده».
 
وختم: «النهاية أن أكونت أحمد ناصر مزيف مافيش حد بالاسم ده، المواقف اللي حكاها مع أخواته كلها من خيال واحد مختل.. لو حد خد باله من url بتاع أكونت أحمد ناصر ده هيلاقي أن اسمه كريم».