ads

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 9-11-2018

النبأ
ads


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الجمعة، يجب أن تكون أكثر حذرًا في خياراتك المقبلة، فربما تكون هناك مطبّات في عرض جديد يقدّم إليك في غضون أيام.

مهنيًا: تشعر بالإشباع المعنوى بشكل كامل اليوم حين تتلقى مكافأة من قيادتك، نظرًا لإسهاماتك فى المنظمة التى تعمل بها، ويمكنك أن تظهر مواهبك وقدراتك الخاصة بشكل كبير بسبب تحسن حالتك المعنوية.

عاطفيًا: شريك حياتك متعاون وداعم بشدة لك، فاحرص على مشاركته مخاوفك وأفكارك بدلًا من أن تترك القلق يتزايد داخلك، وسيكون ذلك عونًا كبيرًا لك، ويخفف عنك الإجهاد إلى حد كبير.

صحيًا: تعانى من زيادة ملحوظة فى الوزن، وتجد نفسك أكثر ميلًا لاتباع نظام غذائى، وممارسة الرياضة حتى لو بعض التمارين الخفيفة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

ads
ads