ads

كشف لغز العثور على شاب «مشنوقًا» داخل غرفة نومه بقرية فى البحيرة

العثور على جثة لشاب مشنوق بالبحيرة-
العثور على جثة لشاب مشنوق بالبحيرة- أرشيفية
إبراهيم بكرى
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مشنوق داخل غرفة نومه بناحية قرية سالم التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة.

كانت البداية بتلقى اللواء جمال الرشيدى، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد أنور هندى مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثة شاب مشنوق دخل غرفة نومه بناحية قرية سالم بدائرة مركز شرطة الدلنجات. 

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة "هانى أ.م.ر" 38 سنة  يرتدى كامل ملابسه، جلباب رصاصى اللون، وبمناظة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها، يتدلى من حبل ملفوف حول عنقه ومعلق بسقف حجرة نومه. 

على الفور، أمر اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء محمد أنور هندى مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود ضباط البحث الجنائي أن المذكور أقدم على الانتحار بشنق نفسه، لمروره بأزمة نفسية بسبب زواج طليقته من شخص آخر، وبسؤال والده "أحمد. م.ر" 73 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم احداً وراء الحادث أو يشتبه فى وفاته جنائيا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم كما أخطرت النياية العامة التى تولت التحقيق.

ads