رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة ومهمة عن حركة تنقلات وترقيات مسئولى «الكهرباء».. اعرف التفاصيل

وزير الكهرباء محمد
وزير الكهرباء محمد شاكر


كشف مصدر مسئول بـ«وزارة الكهرباء»، عن أن الأيام القادمة ستشهد إصدار حركة تغييرات وتنقلات رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للكهرباء، مضيفا أن حركة تغيير القيادات ستكون محدودة جدًا.

وأشار المصدر، إلى أن هناك نية لدى مسئولى الوزارة، بالموافقة على المد لجميع أعضاء الشركة القابضة المتفرغين الذين تعدوا السن القانونية، موضحا أن العمل يتم بصورة سريعة للاستقرار على الحركة بعد أن تم عرضها على وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، للاختيار.

وأضاف المصدر، أن هناك عددًا من رؤساء التوزيع سيتم استبعادهم بينما ستحدث حركة تبادل للمواقع بين رؤساء الإنتاج، مؤكدا أنه يتم إجراء تقييم شامل لكل رئيس شركة من الشركات التابعة للإنتاج والتوزيع، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء تغيير لعدد من رؤساء الشركات والإبقاء على بعضهم، كما سيتم إصدار حركة تبادل للمواقع لاختيار العناصر القوية في الأماكن الضعيفة.

وأشار المسئول إلى أن غياب المستوى الوظيفي الثاني فى ظل ظروف بناء شبكة النقل والتوزيع وتطويرها، حاليا، تسبب في إرباك صناع القرار داخل الوزارة فى اختيار عناصر جديدة لتحل محل القيادات الحالية.

من جانبه قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن حركة التنقلات لرؤساء الشركات لم تحدد بعد، موضحا أنه لا يوجد موعد محدد لإجراء أى تغيرات.

وأكد «حمزة» فى تصريح خاص لـ«النبأ»، أن جميع رؤساء الشركات يقومون بعمهلم على أكمل وجه، مشيرا إلى أنهم حققوا الكثير من الإنجازات خلال رئاستهم للشركة.

وأشار المتحدث باسم الكهرباء، أن التغيرات فى المناصب سنة الحياة وليس معناها أن الشخص الذى تم تغيره لم يقدم المطلوب منه، لافتا إلى أن ما يتم طرحه من أسماء عن تغيرات بعض رؤساء الشركات مجرد تكهنات، مؤكدا أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر لم يصدر حركة التغيرات بعد.