رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان مشترك بين رابطة النقاد الرياضيين المصرية وجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين

محمد شبانة رئيس رابطة
محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين


يؤكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضية المصرية برئاسة محمد شبانة وجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين برئاسة عدنان بن مراد ، علي عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، وتشدد علي أن المباراة المرتقبة بين الاهلي المصري والترجي التونسي المقرر لها في استاد رادس يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، هى مباراة تنافسية في كرة القدم بين الاشقاء ، ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في البلدين والوطن العربي والقارة الافريقية والعالم كله .. من أجل الاستمتاع بالحدث الكروى الكبير ، والذي نتوقع أن يخرج في ابهي صورته من الأراضي التونسية كعادتهم في تنظيم الإحداث الرياضة عامة والكروية خاصة ، وكما ظهر ايضا في مصر خلال مباراة الذهاب التي أقيمت علي استاد برج العرب.



ونعرب عن أملنا أن تكون الجماهير التونسية والمصرية على قدر المسئولية بالمباراة المرتقبة .. وان يكون التشجيع المثالي هو الشعار الوحيد لمباراة الاشقاء خاصة وأنها ستعلن عن البطل الذى سيمثل العرب وافريقيا فى بطولة كأس العالم للأندية بالامارات.



وتشير رابطة النقاد الرياضيين المصرية انه بالتواصل مع نظيرتها فى تونس تأكدت من ترحاب جمعية النقاد الرياضيين التونسية بالاشقاء والزملاء الصحفيين خلال مباراة الاهلي والترجي وتسهيل مهام عملهم لنقل الحدث ، وهو ما سيحدث كذلك مع الزملاء التوانسة خلال مباراة المنتخبين المصري والتونسي المقرر لها في ١٦ نوفمبر الجاري بمصر بتصفيات أمم إفريقيا .



وتؤكد رابطة النقاد الرياضيين فى مصر وجمعية النقاد الرياضيين فى تونس على ان العلاقة بين البلدين الشقيقين لا يمكن ان تتأثر أبدا للروابط التاريخية والأصيلة بين الشعبين الكبيرين .