رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل «بائع متجول» على يد «سائق» بالمعادي

جثة ــ أرشيفية
جثة ــ أرشيفية


أمرت نيابة المعادي الجزئية، برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة بعرض المتهم بقتل بائع متجول بمنطقة المعادي على فريق طبي بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإعداد تقرير شامل عن حالته النفسية؛ للتأكد ما إذا كان الجاني يعاني من أية اضطرابات نفسية.

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

يذكر أن منطقة المعادي جنوبي القاهرة، شهدت جريمة قتل بشعة تمثلت في قيام سائق بطعن بائع متجول باستخدام سكين؛ لاعتقاده بأن المجني عليه تسبب في إيذائه بأعمال السحر.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، إشارة من مستشفى مبرة المعادي، تفيد بوصول «أحمد عبد العاطي مبارك عسران»، 42 سنة، بائع متجول، «جثة هامدة» إثر إصابته بطعنة غائرة أسفل عضلة الترقوة من الناحية اليسرى.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و«إسماعيل. ح»، 34 سنة، سائق، يعاني من اضطراب نفسية، تطورت إلى مشاجرة بينهما قام الأخير على إثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض «سكين» محدثا إصابته التي أودت بحياته، بسبب اعتقاد الجاني بأن الضحية يقوم بإيذائه بأعمال السحر، وأنه تسبب له في مرضه النفسي المصاب به من خلال أعمال سفلية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.

وقررت نيابة المعادي الجزئية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل بائع متجول.

اقرأ أيضًا: