رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية تكشف «بلاوي» في ميت غمر والمنصورة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة بعد ظهر أمس، الجمعة، تفقد خلالها عددا من شوارع مدينة المنصورة ومدينة ميت غمر.

وبدأ محافظ الدقهلية جولته التي لم يرافقه فيها أحد بمدينة ميت غمر، حيث تلاحظ وجود تراكمات قمامة على جانبي الطريق في المسافة من بشلا حتى ميت غمر، وكذا مخلفات بناء بمدخل دقادوس، واستدعى رئيس مركز ومدينة ميت غمر لإزالة التراكمات والإشغالات ومخلفات البناء من جانبي الطريق والجزيرة الوسطى.

ثم قام "شاروبيم" بجولة في مدينة المنصورة تفقد خلالها شارع مستشفى الصدر، حيث لاحظ وجود ماسورة مكسورة أمام مسجد القاضي، وعلى الفور استدعى رئيس حي غرب الذي أحضر فرق العمل وتم إصلاحها.

كما تفقد محافظ الدقهلية، ميدان الشيخ حسانين وتبين وجود إشغالات واستدعى شرطة المرافق لرفعها، أما في شارع العباسي فقد أعطى مهلة أسبوع لأصحاب المحلات لرفع الإشغالات أمامها وعدم وضع أي معروضات بالشارع.

وتضمنت جولة المحافظ، أيضا، ميدان مشعل، حيث طالب رئيس الحي برفع القمامة بشكل دوري وتقسيم ورديات العمل لتكون ثلاث ورديات تعمل على مدار الساعة.

 وأكد "شاروبيم" على أن منطومة النظافة التي تعمل بها المحافظة ساعدت على رفع القمامة أولا بأول وشعر المواطنين بمستوى النظافة في مختلف مدن وقرى المحافظة.