رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «سيتي إيدج» للتطوير العقارى تُطلق مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة

النبأ


نظمت اليوم الخميس شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى - كبرى الشركات الرائدة بمجال التطوير العقارى- احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة، بحضور الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحيته الفنانة أصالة.

وبهذه المناسبة، ألقي كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة كلمته أعرب فيها عن سعادته بإطلاق المشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة والتى تبلغ مساحتها أكثر من 7000 فدان وأنه تم بالفعل البدء فى أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطرق المؤدية الى المدينة الجديدة. 

وأضاف أن المنصورة الجديدة ستحقق طفرات إقتصادية و تنموية للمحافظة فى العديد من المجالات، حيث تستهدف استيعاب نحو 700 الف نسمة وتوفر الاف من فرص العمل لابناء الدقهلية. الذى يعد من أكبر المشروعات العاملة بمجال التطوير العقارى في مدينة المنصورة الجديدة، متوقعا أن يحُدث مشروع زاهية، طفرة كبيرة في المدينة حيث سيجذب العديد من الإستثمارات في مختلف القطاعات.

وأكد المحافظ أن المشروع الجديد سيقوم بتوفير الآف من الفرص للأيدى العاملة ، مبينا أن الحكومة أعلنت عن إنشاء عدد من المدن العمرانية الجديدة ضمن مدن الجيل الرابع منها المنصورة الجديدة المقامة علي مساحة أكتر من خمسة آلاف فدان والتى تهدف إلي تحقيق طفرات إقتصادية في العديد من المجالات، ومن المتوقع أن يعمرها في البداية نحو ٧٠٠ الف نسمة. ومن المخطط أن تضم المدينة عدد من الأنشطة الإستثمارية في مختلف المجالات منها: منطقة لوجستية وخدمية، جامعة إقليمية، جامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

من جانبه، علق المهندس محمد الألفي؛ رئیس مجلس إدارة سیتي ایدج للتطویرالعقاري، قائلًا إن المنصورة الجديدة هى واحدة من المدن التابعة الى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويعد انشاء المدينة استكمالا لدور الهيئة فى تنفيذ خططها التنموية بانشاء مدن جديدة وتطوير المدن القائمة و دعمها و مدها بكافة المرافق و الطرق. منوها الى ان اطلاق مشروع "زاهية" اليوم هو نجاح اخر لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة حيث تقوم الشركة بإدارة التطوير و التسويق و إدارة مابعد البيع لهذا المشروع الفريد و يجسد ذلك تطلعنا كشركة وطنية رائدة فى مجال التطوير العقارى.

يستهدف مشروع "زاهية" مبيعات تصل الى مليار جنيه خلال الثلاث شهور القادمة، مشيرا إلي أنه یتضمن بناء وحدات وفیلات فاخرة وجاھزة علي أعلي مستوي ، وقد تم طرح عدد كبير من الفيلات بتصميمات مختلفة ومميزة على الطراز الكلاسيكى والحديث بالإضافة الى وحدات سكنية فى منطقة الأبراج ؛ يصل البرج إلى 28 دور وتتميز بإطلالات رائعة مباشرة على البحر.

وأشار إلي أن المشروع قد انتهى بالفعل من أعمال الحفر لحوالي 350 فیلا بینما تم الإنتهاء من أعمال الھیكل الخرساني ل 140 فیلا، كما يعد مشروع زاهية أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، مبيناً أن هناك العديد من الشركات المشاركة في تنفيذ المشروع وهى شركات: أوراسكوم، المقاولون العرب، وشركات كبرى أخرى.

ومن ناحيته، قال عمرو القاضي؛الرئیس التنفیذي لشركة سیتي إیدج للتطویر العقار بإن : "إطلاق ننا نحتفل اليوم بمشروع "زاهية هو استمرار لمسيرة نجاح الشركة منذ نشاءتها. و نحن نفخر بإستمرار التعاون المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى طرح مشاريع و منتجات جديدة للسوق المصرى و فى مناطق تنموية جديدة. ونحن نستهدف خلال الفترة القادمة التسويق الخارجى لهذة المشروعات الفريدة لجذب الاستثمارات الاجنبية و تعريف العالم بعوائد ومميزات الاستثمار العقارى فى مصر" 

وأضاف أن مساحة "زاهية" تبلغ حوالى 1900 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة. و تضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على اعلى مستوى ، مصممة على الطراز الكلاسيكى و اخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 الى 820 متر. و كذلك ابراج بإرتفاع 28 دور بإطلالة مباشرة على البحر و تضم وحدات مساحات من 135 الى 350. 

وأوضح أن الذي يجسد تطلعتنا لنكون الشركة الوطنية الأولي والرائدة في مجال التطويرالعقارى خلال الفترة القريبة القادمة، مشيرا إلي أن مشروع زاهية يعكس جهود وتوجه الدولة نحو تعمير المدن الجديدة التى أنشأت مؤخرا علي أسس تكنولوجية حديثة.ويعد زاهية استكمالا للنجاح وهو المشروع الثانى ضمن المشروعات التي تم توقيعها بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة سيتى ايدج. 

وأضاف تشمل مشروعات مدینة المنصورة الجدیدة العدید من المجالات، منها إنشاء جامعة المنصورة المقام على 71 فدان تتضمن الجامعة جمیع التخصصات التعلیمیة والأمنیة والدینیة، كما یتم بناء مارینا للیخوت بالمدینة الجدیدة، وكذلك المشروعات العمرانية منها الوحدات السكنية والفيلات لتتناسب مع مختلف شرائح المجتمع وعلي رأسها مشروع "زاهية" والذي لم يقتصر دوره في توفير إستثمار عقاري بل إستثمارات أخرى مثل التجارية، الطبية، والتعليمية. تخطط سیتي إیدج للتطویرالعقاري لزیادة عدد مشروعاتھا في إطار خطتھا الطموحة للتوسع خلال الفترة القادمة."

ولفت إلى أن أسعار وحدات بالأبراج بـ زاهية تبدأ من 24 ألف جنية مصرى للمتر كامل التشطيب ،وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى, وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل الى سبع سنوات. و سيتم طرح عدد 300 وحدة سكنية كمرحلة اولى للبيع كذلك عدد من الفرص الاستثمارية الغير سكنية مثل التجارية، الطبية، و التعليمية 

كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات و كان قد تم تخصيص 76 فدان لجامعة المنصورة و 40 فدان للقرية الذكية و 40 فدان لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية و خدمية ، جامعات، مراكز بحثية علمية ، مدينة طبية، و مناطق صناعات تكنولوجية.

وأشار القاضي، إلى أنه من المنتظر أن يضع مشروع زاهيه تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، لتصبح "زاهية" نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كافة محافظات مصر"

أسعار وحدات الأبراج بـ زاهية تبدأ من 24 ألف جنية مصرى / المتر كامل التشطيب ،وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى .وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل الى سبع سنوات. كما يستهدف المشروع بطرح عدد 300 وحدة فى المرحلة الاولى. 

وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير و تسويق و خدمات ما بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العالمين الجديدة و المنصورة الجديدة و العاصمة الادارية.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.cityedgedevelopments.com 

الجدير بالذكر أن شركة سيتى إيدج -الرائدة في التطوير العقارى- رغم إنشاءها عام ٢٠١٨ الجارى، إلا إنها إستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتبوأ مكانة متقدمة في هذا المجال من خلال مشروعاتها المتميزة وخططها الإستراتيجية العالية والتي يشرف عليها فريق رفيع المستوى من الخبراء والمختصين، فشركة سيتى إيدج هى نتاج لثمرة التعاون المشترك فيما بين وزارة الإسكان والتعمير، ھیئة المجتمعات العمرانیة الجدیدة (%60 ) وبنك الإسكان والتعمیر (%38 ) والشركة القابضة للاستثمار والتنمیة (%2 ) ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 3.1 ملیار جنیه وقد حققت إيرادات تصل إلى 8 ملیارات جنیه هذا العام.