رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طرح الإعلان العاشر.. "التمويل العقاري" يكشف موقف جميع الحاجزين بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي داخل وخارج الأولوية

مي عبد الحميد
مي عبد الحميد

بعد أن أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، كشف صندوق التمويل العقاري، عن موقف الحاجزين بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي ممن هم داخل الأولوية، وكذلك ممن هم خارج الأولوية.
وأوضح صندوق التمويل العقاري، أنه سيتم تخصيص الوحدات لمن هم داخل الأولوية بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي خلال شهر 6 من عام 2019، حيث سيتم تحديث الأولوية أول نوفمبر المقبل.
وأشار صندوق التمويل العقاري إلى أن الحاجزين خارج الأولوية بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي فلهم خيار سحب مقدمات الحجز والتقديم بالإعلان العاشر، أو الاستمرار في نفس الإعلان التاسع بشروط الإعلان العاشر على أن يتم تسليمهم الوحدات خلال 30 شهرًا.
وتأكيدًا لذلك قالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه فيما يخص الحاجزين المتقدمين بالإعلان التاسع على مدينة السادس من أكتوبر، ممن هم داخل الأولويات المحدثة التي سيتم نشرها في الأول من نوفمبر القادم على موقع الصندوق، فإنه سيتم تخصيص وحدات سكنية للمقبولين منهم وفقًا لنتائج الاستعلام الميداني والائتماني خلال النصف الثاني من عام 2019.
وأضافت مي عبد الحميد: أما العملاء خارج الأولوية بمدينة السادس من أكتوبر فيمكنهم الاختيار بين إما سحب مقدمات الحجز وإعادة التقديم بالإعلان العاشر، أو الاستمرار في نفس الإعلان، ولكن بشروط الحجز الخاصة بالإعلان العاشر، والاستلام بعد 30 شهرًا من تاريخ الإعلان.
وفيما يتعلق بالعملاء خارج الأولوية المتقدمين على مدن أخرى خلاف مدينة السادس من أكتوبر، أوضحت مي عبد الحميد، أنه عليهم سحب مقدمات الحجز والتقدم على أي من المشروعات التي سيتم الإعلان عنها مستقبلًا.