رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تجار «الكيف» قبل إغراق سوهاج بـ«الممنوع».. اعرف التفاصيل

ضبط تجار الكيف ــ
ضبط تجار الكيف ــ أرشيفية

نجح ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، في القبض على 4 أشخاص لقيامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تجارة المواد المخدرة وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة قبل ترويجها على المتعاطين.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من رئيس مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، بورود معلومات أكدتها التحريات، تفيد بقيام كلًا من: «محمد. م. ع»، ومقيم بندر المنشاة و«فرج. ص. ع» مقيم بروافع العيساوية بالمنشأة، و«أحمد. ف. ع» مقيم المحامدة القبلية بمركز سوهاج، و«حسين. أ. ع» مقيم بناحية قرية ونينة الغربية. بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تجارة المواد المخدرة ويتخذون من دوائرهم مسرحًا لترويج نشاطهم غير المشروع.

وتم استهداف المتهمون سالفي الذكر بمأمورية من ضباط مباحث القسم، أسفرت عن ضبطهم وعثر بحوزة الأول على 150 قرصًا من عقار «التامول»، ومبلغ 30 ألف جنيه بقصد الاتجار، كما عُثر بحوزة الثاني على 6 قطع من «الحشيش» المخدر مختلفة الأحجام، وعثر أيضًا بحوزة الثالث على قطعه كبيره الحجم من «الحشيش»، ومبلغ مالي قدره 44 ألف جنيه، أما الرابع ضُبط بحوزته على «فرش حشيش» وقطعتين معدين للبيع ومبلغ مالي قدره 4 ألاف و520 جنيهًا.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.