رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«نصاب» يستولي على أموال المواطنين بـ«حيلة جديدة» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

أموال ــ أرشيفية
أموال ــ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على توفير فرصة عمل له بالخارج.

جاء ذلك بعدما تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، إخطارًا من ضباط مباحث قسم الإدارة العامة بمديرية أمن سوهاج، بورود بلاغ من «فرج. ع. ع»، المقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام «عبد العظيم. ا. ع» 61 سنة - عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بالنصب والاحتيال عليه والحصول منه على مبالغ مالية مقابل توفير فرصة عمل له بالخارج، إلا أنه لم يف بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى علـيها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة، وتبين قيام المتهم المذكور، بالنصب والاحتيال على المُبلغ، والاستيلاء منه علي مبلغ مالى قدره 19 و300 جنيه كمقدم لمبلغ 35 ألف جنيه، مقابل توفير فرصة عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يف بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى علـيها.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.