رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو.. امرأة من كوريا الجنوبية تضع "معايير جديدة تمامًا" للمكياج!!

Lina Bae
Lina Bae


قامت امرأة من كوريا الجنوبية، بتدمير مكياجها، وتقطيع شعرهًا، احتجاجاً على معايير الجمال الصارمة وغير الواقعية في البلاد.

وقد اكتسب هذا الاتجاه، زخما متزايدا على وسائل الإعلام الاجتماعية حيث قامت المرأة بإلغاء مستحضرات التجميل في مقاطع الفيديو أو نشر صور لمكياجها المحطم.

تزعم المرأة أن بلادها ترى أن الجمال الأنثوي الذي لا تشوبه شائبة جزء لا يتجزأ من النجاح في الحياة المهنية والعلاقات.

تتطلب أنظمة التجميل عادةً من النساء قضاء ساعات في وضع الماكياج كل يوم - وغالباً ما تتضمن الاستيقاظ قبل ساعتين من العمل للقيام بذلك أو تنفيذ روتين طويل للعناية بالبشرة يتضمن 10 خطوات أو أكثر في نهاية كل يوم.

لدى كوريا الجنوبية صناعة تجميل ضخمة، وفي عام 2017 ، قدرت قيمتها بأكثر من 10 مليارات جنيه استرليني.

كما تحظى الجراحة التجميلية بشعبية كبيرة في البلد الآسيوي، حيث تعد سيول عاصمة الجراحة التجميلية العالمية، كما أن حي جانج نام الثري يضم 500 مركز جمالي.

لكن بعض النساء يشعرن بالغضب بسبب ما يرون أنه هذا الجمال غير قابلة للتحقيق ويتنكرن على مكياجهم.

وفي هذا السياق، قامت Lina Bae بإنتاج هذا الفيديو، الذي تتخلص فيه من كل ما يتعلق بمعايير الجمال المزعومة، وهو ما حشد أكثر من 5 مليون مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بها الذي عنونته بـ "لست جميلة". حيث تظهر في أول فيديو أنها تضع الرموش الكاذبة والماكياج الثقيل جنبًا إلى جنب مع التعليقات التي تلقتها حول مظهرها.

وهنا تظهر تعليقات على الشاشة، التي تشيد بجمالها، هي بعض التعليقات التي تظهر على الشاشة قبل أن تنظف كريم الأساس و ظلال العيون من وجهها وتقول في النهاية: " أنا لست جميلة، لكن الأمر جيد. أنت مميز على طبيعتك.

 شاهد الفيديو