رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر «عصابة» في قبضة «الأمن» بسوهاج.. اعرف التفاصيل

النبأ


سقط في «قبضة» الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، عصابة خطيرة تخصص نشاطها الإجرامي في مجال سرقة الدراجات البخارية بمركز العسيرات والمراكز المجاورة بسوهاج.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، بورود معلومات أكدتها تحريات المباحث، تفيد بقيام كل من: «عبدالحميد. ص. ع. ع»، 25 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا «سرقات، وسرقات عامة» والمطلوب التنفيذ عليه في أحد القضايا غيابي حبس أسبوعين، و«أسامة. ا. ط. ا»، 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا «سرقات، وسرقات متنوعة»، يقيمان بناحية «منشأة برديس»، بمركز البلينا، بتكوين فيما بينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقات الدراجات البخارية ويتخذان من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

وتم عرض التحريات على النيابة العامة، والتي بدورها أصدرت إنًا بالضبط، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما الثابت منها والمتحرك، أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما دراجة بخارية دون لوحات معدنية ماركة حلاوة، وعثر بحوزة الأول على سلاح ناري عبارة عن بندقية «خرطوش»، و3 طلقات من ذات العيار، وبحوزة الثاني سلاح أبيض «مطواة».

وبالكشف عن الدراجة المضبوطة بحوزتهما تبين أنها مبلغ بسرقتها من قِبل «محمد حسن حافظ»، وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف المتهمان بمضمون ما تقدم، وأقرا بارتكابهما سرقة دراجة بخارية ماركة «دايون» المُبلغ بها من قِبل «طارق فؤاد أحمد أحمد اللبان»، وسرقة دراجة أخرى مُبلغ بها من قِبل «محمود علاء محمد متولي».

وتم بإرشادهما ضبط المسوقات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: