رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عاطلين بكميات من مخدري «الإستروكس والهروين» في «الحوامدية»

مخدرات_ أرشيفية
مخدرات_ أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية،اليوم الجمعة، من القبض على عاطلين اثنين؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج «مخدري الإستروكس والهيروين» على الشباب بدائرة القسم.

كانت البداية عندما وردت معلومات سرية للعميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة،  تفيد بقيام كل من:"كرم.ا"، و "عادل.ا"مقيمان بدائرة القسم، بمزاولة نشاط إجرامي غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من منطقة مني الأمير محل سكنهم مكاناً لنشاطهم الإجرامي، وبصدد ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية، وأبو النمرس، و الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية، والنقباء عبدالعزيز فرحات، و إسلام السيسي معاوني المباحث، من ضبطهما وبحوزتهما ربع كيلو إستروكس و35 تذكرة هيروين على الفور تم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهة المتهمين أمام العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الحوامدية، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.