رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة.. التحرش بالأطفال داخل حمامات مدرسة شهيرة

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من ضبط عامل بالمعاش لإتهامة بالتحرش بالأطفال داخل "حمامات" مدرسة شهيرة بدائرة قسم شرطة مركز تلا.

تلقى قسم شرطة مركز تلا بالمنوفية بلاغا من المدعو «ع.ب.س»، ولي أمر طالبة بمدرسة الشهيد عصام علام بقرية كفر عسكر يتهم فيه «ع.م.م» عامل على المعاش سبق له العمل بالمدرسة قبل أن يخرج للمعاش بالتحرش بابنته الطالبة بالصف الأول الابتدائي وابنة شقيق زوجته الطالبة بالصف الأول الإعدادي. 

وافاد المبلغ بان المتهم قام بالتحرش بالطفلتين داخل حمامات المدرسة هما وبعض زميلاتهم وملامسة أجزاء حساسة من جسدهن

وأضافت أمانى سعد الضوه، والدة الطفلة الأولى وعمة الطفلة الثانية، أنها «فوجئت بامتناع ابنتها الطالبة بالصف الأول الابتدائي عن الذهاب للمدرسة والبكاء بشدة وارتدائها الكثير من البنطلونات، وعندما سألتها عن السبب انهارت من البكاء واتهمت العامل بتجريدهما من بنطالها هي وابنة خالها والتحرش بهما داخل الحمامات بالمدرسة وملامسة أجزاء حساسة من جسدهن».

وأشارت إلى أنها تأكدت من رواية ابنتها من خلال سؤال ابنة أخيها وأضافا بأنه يقوم بهذه الأفعال مع بعض زميلاتهن ويهددهن بالقتل في حالة التحدث بالأمر لأحد، مؤكدة أنها قامت بتحرير محضر ضده بمركز شرطة تلا وتم إلقاء القبض عليه للتحقيق معه.

من جانبه، صرح مصدر بمديرية التربية والتعليم بأن المديرية تلقت، صباح الخميس، شكوى من بعض أولياء أمور طالبات المدرسة بتعرض بناتهن للتحرش على يد عامل على الم يعمل منذ سنوات للمدرسة ويتسلل لها سرا، وعلى الفور تم إرسال لجنة من الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة وتم استبعاد مديرة المدرسة وتستمر التحقيقات في الواقعة وسيتم معاقبة كل من يثبت تورطه بها.