رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدعو أعداء الأمس لحضور إجتماع لم الشمل.. تعرف عليهم

مرتضي منصور يدعو
مرتضي منصور يدعو اعداء الامس

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وجه  الدعوة إلى رموز القلعة البيضاء وقدامى الزمالك  للإجتماع في الثامنة مساء غدا الجمعة  بمقر الزمالك فى ميت عقبة بشارع الملك فاروق ممر لابوار سابقا.
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،ان من بين رموز الزمالك اللذين وجهت اليهم الدعوة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور كمال درويش ، والدكتور محمد عامر ، ومرسى عطاالله والمستشار جلال إبراهيم ،  رؤساء الزمالك سابقا.

كما وجه مسئولو الزمالك الدعوة لكل رموز وقدامى الزمالك  وعلى رأسهم فاروق جعفر وحسن شحاتة ومحمد صلاح ، و عزمى مجاهد واللواء حتفى رياض وأشرف قاسم وايمن يونس وهشام يكن وميدو وخالد الغندور  وايمن منصور وكريم حسن شحاتة وغيرهم من النجوم السابقين.
واكد المصدر الموثوق به داخل نادى  الزمالك  اليوم ،  ان من بين اللذين وجهت اليهم الدعوة حلمى طولان واحمد مصطفى ، وخالد لطيف وحازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة .
وتأتي تلك الدعوة لمحاولة لم الشمل وسط الأزمات التي وقعت خلال الفترة الماضية في ظل العقوبات التي تعرض لها رئيس النادي بإيقافه لمدة عامين من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية لمدة عامين بجانب إيقافه لمدة عام واحد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وشهدت الفترة الماضية إنقسامات بين أبناء نادي الزمالك وخلافات بالجملة من قبل  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خاصة بعد قرار شطب كل من حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بجانب شطب حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري ونجم الزمالك السابق في الوقت الذي وقف فريق آخر مع رئيس الزمااك لدعمه ومساندته.
ويحاول الوسطاء إزالة أية خلافات بين أبناء النادي والوقوف جميعًا مع بعضهما البعض لمواجهة شبح الأزمات والمشاكل القائم في الوقت الحالي.