رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة لص "صعقًا" بالكهرباء أثناء سرقته غرفة كابلات كهربائية بمستشفى القصر العينى

أرشيفية
أرشيفية

لقى عاطل مصرعه صعقه التيار الكهربائي أثناء سرقته غرفة كابلات كهربائية بمستشفى القصر  العينى.

جاءت البداية بتلقى المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغ،من نقطة شرطة القصر العيني بالعثور على شخص متوفى داخل غرفة كابلات كهربائية بجوار وحدة العظام بمستشفى القصر العيني.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة صفوت ابو العنين 45 سنة،عاطل ،ومقيم بالمنيل القديم بدائرة القسم،وجاء ذلك أثناء قيام المتوفى بصحبة شخص يدعى  عمرو "بيجو" 25 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان،بسرقة غرفة كهرباء بمستشفى القصر العيني صعقه التيار الكهربائي أدى ذلك إلى مصرعه وفر الثانى  هارباً، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة. 

وبسؤال شهود العيان أكد بأنه أثناء ذهاب المسئول الأمنى  عن غرفة الكهرباء لشرب الشاى،تسلل "لصين" إلى غرفة الكهرباء من الباب الخلفى وبصحبتهم "جوال" لسرقة الكابلات الكهربائية معتقدين أن الغرفة لا يوجد بها تيار كهربائى، وقاموا بكسر القفل الموجود على باب الغرفة وأثناء  قطع احدهما احد الكابلات بمطواه صعقه التيار الكهربائي ولقى مصرعه فى الحال وفر الثانى هارباً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر بذلك المحضر الازم كما إخطرت النياية العامة التى تولت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.