رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «أنوس» أشهر مروج مخدرات في بولاق الدكرور

المتهم
المتهم

ألقت مكافحة المخدرات بالجيزة القبض على عاطل قبل ترويجه كمية من المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بعد عدة أيام من المراقبة الدقيقة.

كانت البداية عندما وردت معلومات للعميد سامح الحميلي، مدير مكافحة المخدرات بالجيزة، مفادها قيام "محمد. ف. ك"وشهرته "أنوس" 23عاما عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه.

وبعد مرور عدة أيام من المراقبة السرية له، تبين صحة ماورد من معلومات،وأنه يتخذ من شارع سلام أبوقتادة منطقة سكنه، مسرحا لتجارته غير المشروعة، وأنه بصدد ترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة على عملائه.

وعقب تقنين الإجراءت، وبعمل الأكمنة اللازمة بقيادة العقيد محمد حامد، وكيل مكافحة المخدرات، تمكن من ضبطه وبحوزته 2 طربة من مخدر الحشيش وزنت 200 جرام، و268 لفافة إستروكس وزنت 1 كيلو و 250 جراما، و100 قرص من الترامادول المخدر، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، ومبلغ مالي 4155.

وبمواجهته أمام العميد سامح الحميلي، مدير مكافحة المخدرات بالجيزة، أقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه وتجارته والمبلغ من حصيلة البيع.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.