رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على النظام الغذائي لـ "أقوى رجل في العالم"!

أقوى رجل في العالم
أقوى رجل في العالم


أكد بريان شو، "أقوى رجل في العالم" أن تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية ليس ممتعًا كما يبدو، بل هو أمر في الواقع عمل شاق.

يشارك بريان شو، المنافس المحترف، والفائز بأربع مرات في مسابقة أقوى رجل في العالم، ما يتناوله من  طعام يومي في مقطع فيديو على يوتيوب، حيث كشف عن كمية الطعام التي يحتاجها لتغذية جسمه.

ووفقًا لما قاله شو، الذي يأكل سبع وجبات يوميًا ، فإن النظام الغذائي تم إعداده خصيصًا من قبل اختصاصي تغذية - بهدف "جعلني أقوي كما يمكن أن أكون".

ومن المثير للاهتمام أن "تناول الطعام هو الجزء الأصعب" لكونه منافسًا قويًا لـ Shaw لأنه أمر "ثابت ولا يتوقف أبدًا".

وإليك ما يأكله شو في يوم عادي:

1. الوجبة الأولى: تتضمن ثماني بيضات وملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني، وهو ما يحتوي على 1180 سعر حراري.

2. الوجبة الثانية: يحصل شو على السعرات الحرارية والبروتينية من خلال استهلاكه للبروتين بالإضافة المزيد من زبدة الفول السوداني في تلك الوجبة ما يمنحه 1.053 سعر حراري.

3. الوجبة الثالثة: تتناول وجبة شو الثالثة من رطل من اللحوم والمعكرونة والصلصة الحمراء، وهو ما يمنحه 2190 سعر حراري.

4. الوجبة الرابعة: يشرب شو مصل البروتين المصنوع من حليب اللوز غير المحلى والعنب العضوي المجمد، بالإضافة إلى المزيد من زبدة الفول السوداني، وهو ما يمنحه 1.002 سعر حراري.

5. الوجبة الخامسة: يستهلك شو ديك مع الأرز والقرنبيط لوجبته الخامسة، وهو ما يحتوي على 1417 سعر حراري.

6. الوجبة السادسة: مكرونة البيتزا، وهي عبارة عن رطل من اللحم البقري والبطاطس، ويتناولها قبل التدريب مباشرة، وتمنحه 3400 سعر حراري.

7. الوجبة السابعة: تتكون الوجبة من مسحوق بروتين وكعكة الجبن، وهي تمنحه 1649 سعر حراري.

بشكل عام ، فإن إجمالي كمية الطعام التي يتناولها شو والتي تصل إلى 12.019 سعر حراري تجعله يشعر "بالكمال" - بعد الشعور "بالجوع إلى حد ما" على مدار اليوم.