رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلومة من «مصدر سرى» وراء سقوط شبكة دعارة داخل «كافيه شهير» فى المهندسين

النبأ


تمكنت الإدارة العامة لـ«مباحث الآداب» من ضبط مدير كافيه، و«7» فتيات بينهم قاصرات داخل كافيه شهير بدائرة قسم شرطة العجوزة.
 
البداية كانت بورود معلومات إلى العميد أحمد طاهر نور الدين، والعقيد شريف صلاح، المفتشان بالإدارة العامة لحماية الآداب، من أحد المصادر السرية مفادها قيام مدير كافيه شهير بالمهندسين بالتحريض على الفسق والاتجار فى البشر عن طريق استغلال الفتيات القاصرات والبالغين داخل المكان، وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة مكبرة مشتركة بالاشتراك مع مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة ومديرية أمن الجيزة.

بعرض المعلومات على اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، وجه بسرعة تكثيف التحريات، وتشكيل فريق بحث قاده المقدم أشرف حشاد ووليد عبد الرحيم من ضباط الإدارة العامة  للوقوف على حقيقة النشاط الإجرامى الذى يتم داخل «كافيه العمدة» لخطورة الواقعة. 

وعليه تم الدفع بمصدر سري للتواصل مع مدير الملهى والتأكد من صحة المعلومات.

وتوصلت التحريات، إلى قيام مدير الكافيه باستغلال النسوة القاصرات والبالغين فى الترويج للمكان وأعمال الدعارة والتحريض على الفسق والاعتياد على ممارسة الدعارة. 

وبعرض الأمر على النيابة العامة، أذنت بتفتيش المكان المشار إليه، وضبط كل ما قد يظهر عرضا أثناء التفتيش مما يعد جريمة مؤثمة قانونا.

ونفاذًا لذلك الإذن، تم مداهمة «كافيه العمدة» بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ووحدة مباحث العجوزة، وألقى القبض على مدير الكافيه ويدعى "علي.ع.ا.ع" الشهير بـ"على بوكس" بتهمة الإتجار فى البشر واستغلال النسوة القاصرات والبالغين فى الترويج للمكان وأعمال الدعارة والتحريض على الفسق كما تم ضبط 7 فتيات من بينهم فتاه قاصر داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق والرقص والإتيان بحركات مثيرة أمام رواد المكان وارتداء ملابس فاضحة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أمرت بإحالة القضية لمحكمة جنح العجوزة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة حيال المتهمين.