رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مندوبو شركة كريستال لاجونز العالمية يشيدون بمراحل تنفيذ بحيرة «جولف بورتو مارينا»

بحيرة جولف بورتومارينا
بحيرة جولف بورتومارينا


زيارة ناجحة قام بها «Alan Sternberg c»، المدير الأقليمي بالشرق الأوسط وأوربا بشركة كريستال لاجونز ومعه «Magdalena Tagle»، مدير مشروع بالشركة؛ للاطمئنان على سير العمل في بحيرة كريستال لاجونز بجولف بورتو مارينا.

وتفقد مندوبي الشركة، مراحل إنشاء البحيرة والتي تتعدي مساحتها 27 ألف متر مسطح بتكلفة إجمالية تتعدي الـ80 مليون جنيه والتي تعتبر الأولي من نوعها في منطقة الساحل الشمالي، حيث تصل فيها درجة نقاء المياه فيها إلى أعلى الدرجات عالميًا التي تضمنها شركة كريستال لاجونز وتعتبر نقطة جذب جديدة في المنطقة.

وأشادوا بمعدلات الإنشاء والتزام بورتو جروب بالعقد وقدرتها الفائقة علي تقليل المدة الزمنية للتنفيذ مؤكدين أنها فاقت كل توقعاتهم في الشركة.

كما أبدوا إعجابهم الشديد بمشروع جولف بورتو مارينا، مؤكدين أن البحيرة ستكون جاهزة تماما للسباحة في شهر مارس القادم لتدخل البهجة علي ملاك لاجونز.

يذكر أن جولف بورتو مارينا تقام علي مساحة مليون و 200 الف متر وتحتوي علي العديد من نقاط الجذب التي تتميز بها كل منتجعات بورتو من ملعب جولف بمواصفات عالمية 18 حفرة والملاعب الرياضية وحمامات السباحة ومنطقة الأكوا التي تحتوي على  2 حمام سباحة أمواج مع أحدث الألعاب المائية فضلا عن المناطق الخضراء.

هذا بجانب أن المشروع يتمتع بوجود مشاية كبيرة عليها عدد كبير من المحلات المؤجرة لبراندات عالمية وعدد من الكافيهات والمطاعم وبحيرة عملاقة ونافورة راقصة بجانب الكرنفالات التي تتمتع بها منتجعات بورتو وقد بدأت الشركة في تسليم عدد كبير من وحدات المشروع خلال الايام القليلة الماضية.