رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

100 ألف جنيه للاعبي "مستقبل وطن" بالدقهلية بعد فوزهم بالبطولة

النبأ

حصل اللاعب سمير بليه، بدوري حزب مستقبل وطن، على درع أفضل لاعب في الدوري، وحرص النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب، وسيف زاهر، رئيس اللجنة الرياضية، والعامري فاروق، على تكريم أمين القرموطى، أمين العمل الجماهيري، ولاعبي فريق المنصورة "أمانة الدقهلية" بقيادة محمد حسن النشار، واللاعب سمير بليه، بمنح الفريق شيك قيمته 100 ألف جنيه، وذلك لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية.  

وكرم الحزب لاعبي المنصورة "محمد الشامي، وأحمد الحسيني، وأحمد حماصة، وأحمد سرور، وأكرم محسن، وعلي غزال، ومحمد على حسن النشار المدير الفني". و قال أمين القرموطي، أمين العمل الجماهيري، أن "البطولة كانت صعبة جدا وخاصة أنه جرى تجميع هذا العدد من اللاعبين في ظروف صعبة ووقت قصير وخضنا مباريات صعبة وخاصة أمام السويس ذلك الخصم القوي ومن دواعي فخرنا أن أفضل لاعب على مستوى البطولة أيضا من فريقنا وكنت أتمنى أن يحصل جميعهم على أفضل لاعب خاصة حارس المرمى على غزال".  

حضر التكريم النائب محمد المرشدي، أمين الحزب بالدقهلية، والنائب يسرى المغازي، عضو الهيئة العليا للحزب، واللواء جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم، والمهندس رضا الشافعي، أمين المهنيين، وـحمد عرفه، أمين العلاقات العامة.