رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس جلسة «أبو شقة» مع أعضاء «وفد مطروح».. و«المستشار» يُصدر قرارات مهمة

بهاء أبو شقة - أرشيفية
بهاء أبو شقة - أرشيفية


كشف مصدر، تفاصيل المقابلة التى أجراها المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب «الوفد»، مع أعضاء من لجنة «وفد مطروح» بمقر الحزب الرئيسي بـ«الدقى»، أمس السبت.


وقال المصدر، إن «أبو شقة» اكتشف وجود تلاعب فى اللجنة العامة لـ«الوفد» بمطروح بمعرفة على شعيب، رئيس اللجنة، كاشفًا عن أنه تم استبدال الأعضاء الأصليين بآخرين لم يمر على عضويتهم بالحزب «3» أشهر.


وأضاف المصدر، أن الدكتور هانى سرى الدين، سكرتير عام حزب «الوفد»، تلقى معلومات خاطئة من أشخاص تابعين لـ«على شعيب» بوجود توافق من الأغلبية على تشكيلة اللجنة العامة بـ«مطروح».


وأكد المصدر، أنه تم إثبات وجود تزوير فى لجنة «وفد مطروح» والتى تمّ تشكيلها دون الرجوع للأغلبية، موضحًا أن المستشار بهاء أبو شقة، طلب ملف اللجنة، وبعد المراجعة، أثبت وجود تلاعب فى لجان مطروح، وقرر إضافة أعضاء اللجنة لـ«اللجان النوعية» بالحزب؛ لإمكانية ترشحهم فى انتخابات الهيئة العليا لـ«الوفد».


وأضاف المصدر أن «أبو شقة» قرر إحالة رئيس لجنة «وفد مطروح» للتحقيق، وحل لجان المحافظة بعد الانتهاء من انتخابات الهيئة العليا المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.


وختم المصدر قائلًا: «قررنا ترشيح الحاج فرج قاسم بريك فى انتخابات الهيئة العليا للوفد ضد رئيس لجنة مطروح على شعيب، وترشيح جمعة حامد، سكرتيرًا».