رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير للأهالى.. «خدعة جهنمية» للاستيلاء على الوحدات السكنية بـ«العبور»

وحدات سكنية - أرشيفية
وحدات سكنية - أرشيفية


ألقى رجال الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة القبض على 3 أشخاص؛ لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى للاستيلاء على7 وحدات سكنية بمدينة العبور، وبيعها لآخرين بعد تزويرهم توكيلات من ملاك الوحدات الحقيقيين دون علمهم.


وردت معلومات لضباط البحث الجنائى بالإدارة، تفيد قيام كل من «حسن. ع. ع» 68 سنة، الشهير بـ«حسن العقر» مقيم مدينة السلام، سبق اتهامه فى 4 قضايا متنوعة (خيانة أمانة – سلاح بدون ترخيص – سرقة متنوعة)، و«السيد. م. ف» 41 سنة، سبق اتهامه فى 7 قضايا متنوعة (تبديد - خيانة أمانة) والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 10 قضايا (تبديد – خيانة أمانة)، و«حسن. ع. ف» وشهرته «حسن محارة»، المقيمان بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على الوحدات السكنية بدون وجه حق، والمخصصة للمواطنين من جهاز تنمية مدينة العبور، من خلال تزوير توكيلات من مالكى الوحدات دون علمهم (منسوبة لبعض مكاتب الشهر العقارى) وبيعها للغير والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك بدون وجه حق.

وكشفت التحريات، قيام المذكورين بالاستيلاء على «7» وحدات سكنية دون علم مالكيها، وبتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، أمكن ضبط المتهم الثانى والثالث.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بنشاطهما الإجرامى بالإشتراك مع المتهم الأول وسابقة استيلائهم على عدد من الوحدات السكنية.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب، والعرض على النيابة العامة.