رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل بسمة بوسيل.. 4 نجمات أخفين حملهن عن الجمهور

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل


على الرغم من نفي مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، خبر حملها في مولودها الثالث، والذي كشفت مصادر عن أنه "صبي"، إلا أن المنتج وليد منصور أكد الأمر، مشيرًا إلى أنها استقرت على الإنجاب في أمريكا، وأن زوجها الفنان تامر حسني، سيكون معها.

"بسمة" لم تكن الفنانة الأولى التي أخفت خبر حملها عن الجميع، لكن سبقها العديد من النجمات، اللاتي أخفين هذا الخبر حتى اللحظات الأخيرة من ولادتهن.

وكانت الفنانة أيتن عامر هي الأحدث قبل "بسمة"؛ إذ فاجأت الكثيرين بخبر وضعها مولودها الثاني "يوسف"، من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعدما تكتمت على الأمر طيلة الـ 9 شهور، فترة الحمل.

وتسبب ذلك في توجيه الجمهور انتقادات شديدة لـ"أيتن"، معربين عن استغرابهم من الخبر، لكنهم أجمعوا في النهاية أنها فعلت ذلك خوفًا من الحسد.

كذلك نجحت الفنانة كندة علوش في إخفاء خبر حملها من الفنان عمرو يوسف، لمدة 6 شهور، حتى تم تسريب صورة ومقطع فيديو لها، من عيد ميلاد إحدى صديقاتها، كشفا عن الأمر، فلم تجد مفرًا من إعلانه وتأكيده لمتابعيها عبر موقع الصور "انستجرام".

في سياق متصل، حافظت الفنانة منى زكي على سرية حملها في طفلها الثاني "سليم"، ولم تعلن عن الأمر إلا بعد ولادته، كما كانت تتجنب وقت الحمل الظهور في الإعلام، مكتفية بنشر صور قديمة لها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا".

وتنضم لقائمة الفنانات السابقات النجمة زينة، التي بررت عدم إعلانها حملها في "توأم"؛ بانشغالها بخلافاتها مع الفنان أحمد عز، بعد رفضه الاعتراف بزواجه منها وبأبوية الطفلين، حتى استطاعت لاحقًا إثبات نسبة "توأمها" له، بعد صراع محتدم في المحاكم.