رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني يكشف مفاجآت سارة عن تطورات حالته الصحية

تامر حسني
تامر حسني


كشف الفنان تامر حسني عن تعافيه تمامًا من الإصابة التي تعرض بها في أحباله الصوتية، خلال الفترة الأخيرة، كما توجه بالشكر للأطباء الذين وافقوه في علاجه.

وكتب "تامر"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي أ.د/ أميمة إدريس وكل العاملين الكرام.. د.جراح/ محمود سيد صديق العمر وأ.د/محمد عبد اللطيف أستاذ التخدير والرعاية المركزة بالقصر العيني علي الإشراف الطبي لحالتي بشكل عام".

وأضاف: "وشكرًا لكل طبيب معالج مختص د/أسامة محمود (أستاذ الأنف والأذن والحنجرة)، أ.د/أحمد نجم (أستشاري جراحات الأنف و الحنجرة)، د./أحمد رفعت (مدرس مساعد التخاطب وعلم الصوتيات) المنظار والتصوير الحنجري، أ.د/ أيمن يسري أستاذ الجهاز الهضمي".

وتابع: "بجد بشكركم من كل قلبي الحمدلله تعافيت تمامًا بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجيًا لحالته الطبيعية".



يذكر أن تامر حسني أُصيب بإجهاد حاد في الأحبال الصوتية، عقب تسجيله حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، نقل على إثره إلى مستشفى "دار الفؤاد" بـ6 أكتوبر، ثم سافر إلى أمريكا، للتأكد من التشخيص الصحيح لحالته، وعاد للقاهرة مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: