رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الإسكان" تعلن تسليم وحدات المشروع الاجتماعي في سيناء

النبأ

قال المهندس مدحت صلاح، مدير عام الإسكان بجنوب سيناء، أنه تقرر اليوم الأحد، بدء تسليم باقى الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعى بحى النصر بطور سيناء بعد أن تم الانتهاء من إصلاح خط المياه والصرف الصحى.

وأضاف صلاح، أن التسليم سيستمر حتى الانتهاء من تسليم جميع الوحدات السكنية من العمارة "1" حتى العمارة "110"على أن يتم التسليم بحد أقصى 60 مواطنًا في اليوم الواحد.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من إصلاح خط المياه والصرف الصحى بحى النصر، وأصبحت المياه متوفرة لجميع الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها كمرحلة أولى.

وأوضح"صلاح"، أن باقى العمارات بحى النصر سيتم تسليمها في ديسمبر المقبل عقب الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى، مؤكدًا أنه تحدد يوم الخميس من كل أسبوع للمواطنين الذين لم يتمكنوا من الحضور طوال أيام الأسبوع لاستلام وحداتهم السكنية.

وناشد"صلاح" جميع المواطنين أصحاب الشقق الكائنة بالعمارة رقم 1 وحتى العمارة 110 سرعة التوجه إلى مديرية الإسكان لاستلام وحداتهم السكنية بداية من 21 أكتوبر بحد أقصى 60 مواطنًا في اليوم.

ولفت "صلاح" إلى أن هناك بعض المواطنين استلموا وحداتهم السكنية بالفعل وأقاموا بها والبعض الآخر لم يحضر للاستلام بسبب ضعف مياه الشرب ولكن بعد إصلاح العطل توافرت المياه وتصل إلى الدور الرابع بدون مواتير لرفع المياه.