رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 6 طبنجات صوت وتنفيذ 11 حكمًا في حملة بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

شنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة حملة أمنية مكبرة لإزالة كافة صور الإشغالات والتعديات بالمنطقة الأثرية بالهرم، ولضبط الباعة الجائلين لأرتكابهمم مخالفات إشغال طرق وإعاقة حركة الطريق للمارة والسائحين.

و أسفرت الحملة التي شارك فيها الإدارة العامة لمباحث الجيزة،و مرور الجيزة،و قوات الأمن،و شرطة المرافق،و تأمين المناطق السياحية والأثرية،و الحماية المدنية،عن ضبط 5 بائع متجول، 8 خيَّال وجمَّال، وتنفيذ 11 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 6 طبنجات صوت وقطعة سلاح أبيض.

كما تم رفع 5 إعلانات بدون ترخيص، وعشرات الاستاندات الحديدية والمقاعد الخشبية و5 عربات يد، كما تم تحرير 18 حالة سحب متنوع و50 نموذج 125.



يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالإستجابة للمطالب الجماهيرية والإستماع لشكاوى المواطنين والعمل على إيجاد حلول جزرية لما قد تشهده بعض المناطق والأحياء من عشوائية، وتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوي المنطقة الأثرية.

وغلق كافة المقاهي المخالفة وتنظيم الحركة المرورية والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي لكافة المخالفات منعاً لتفاقمها أو محاولة فرض أمر واقع على أهالي المناطق السكنية بالمخالفة للقانون كإقامة أسواق أو فتح مقاهي مخالفة أو مواقف عشوائية تتسبب في تعطل للحركة المرورية أو ورش مخالفة تسبب الإزعاج للمواطنين.