رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يخنق "مسنة" لسرقة 18 ألف جنيه بالسلام.. اعرف التفاصيل

النبأ

فى جريمة بشعة هزت حى السلام، بعدما تجرد عاطل من كل معانى الانسانية وأقدم على قتل " مسنة" لسرقة أموالها.

وأمام نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد عامر اعترف المتهم "إيهاب.م" أن رسم خطة سرقة المجنى عليها من 5 أشهر بعدما علم أن ابنتها "رحاب" سرقة مبلغ كبير من والدتها، تأكدت حينها بأنها تمتلك ثروة كبيرة.

وأضاف المتهم: "منذ 4 شهور ذهبت للمجنى عليها وتخفيت في دور رجل من التأمين الاجتماعى وتحدثت معها بأن دورى هو مساعدتها والكشف عن ما تحتاج إليه من أغراض المنزل لتلبيته لها، ومع بحثى فى الشقة وجدت صندوق فى الدولاب، فتأكدت من امتلاكها لأموال كثيرة، لكنها اكتشفت أمرى فقررت الخروج فورا.

وأكمل المتهم: " حاولت أراقب المجنى عليها، وزادت نيتى فى أنى أسرقها بعد تم طردى من المصنع اللى كنت اعمل، وقتها قررت أنى أسرقها عشان أسدد الديون اللى عليا، وأشوف نفسى بقى".

وأوضح المتهم أمام النيابة: "يوم الواقعة شربت كمية كبيرة من الاستروكس، حتى أصبحت غائبا عن الوعى وانتظرت حتى هدأت المنطقة وخرجت ابنتها الكبيرة من عندها، وطرقت الباب وأول ما فتحت خبطها فى الحائط حتى لا تستنجد بأحد ولأتأكد من موتها قمت بشنقها مستخدما الإيشارب الخاص بها ووضعتها علي الكنبة فى الصالة، وروحت للدولاب دورت على الصندوق ملقتوش، دورت عليه تحت السرسر لقيته وفتحته بمفك، وخدت الفلوس اللى فيه كلها وجريت على بره".

من جانبه قال "سيد .أ" نجل المجنى عليها": "والدتى كانت عايشة لوحدها من 10 سنوات، بعد زواجى أنا وأخواتى، وقررت تفتح محل حلويات كنوع من التسلية بدل الوحدة اللى فيها، مضيفا يوم الواقعة تلقيت اتصال من الجيران يخبرونى بأن والدتى مريضة، فأسرعت لها فوجدتها جثة هامدة على الكنبة، ولا أعلم بأن ولدتى تمتلك هذه الأموال إلا بعد الإمساك بالمتهم"وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيقات .