رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الفتاح يوجه رسالة لبيراميدز و يؤكد : ما يفعله أحمد حسن غير مقبول

النبأ

عبد الفتاح ردا على الصقر: "ليس لدينا ثأر مع بيراميدز.. والحنفي لم يرتكب خطأ واحداً"

عبر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسيّة بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة عن غضبه من تصريحات أحمد حسن المشرف على الكرة بفريق بيراميدز عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز، والتي شهدت تلقي بيراميدز أول هزيمة له في المسابقة بهدفين دون رد.

وكان الصقر هاجم حكم اللقاء محمد الحنفي متهما إياه بأنه السبب وراء الهزيمة لعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة لبيراميدز، على حد وصفه، مؤكدا أن الحكام ينتقمون من بيراميدز بعدما طالب من قبل بإسناد مبارياته لصافرة تحكيم أجنبية.

وأكد عبد الفتاح أن تصريح أحمد حسن غير مقبول ولا يجب أن يصدر من شخص مسؤول، مشددا في تصريحات هاتفيا لاستوديو 93.7 على إذاعة ON sport FM أنه لا يوجد ثأر بين لجنة الحكام وبيراميدز كي يتم الانتقام منهم مثلما يدعي مسؤولوه.

وأضاف عبد الفتاح : "نحن نحترم بيراميدز ولابد منهم أيضا أن يبادلون الحكام الاحترام"

وعن عدم إسناد مباريات أخرى لبيراميدز لحكام أجانب رد عبد الفتاح : "اتحاد الكرة فتح الباب على مصراعيه لجميع الأندية لاستقدام حكام أجانب شرط تحمل التكاليف وإبلاغنا قبل المباراة بوقت كاف، ومنذ لقاء بيراميدز أمام المقاولون لم يتم طلب حكام أجانب بشكل رسمي ، سواء من بيراميدز أو من أي ناد آخر".

ووصف رئيس لجنة الحكام على أداء الحنفي في لقاء الإسماعيلي وبيراميدز بالرائع ، مؤكدا أن الحنفي وطاقمه أدار اللقاء بامتياز ولم يرتكب خطأ واحدا رغم صعوبة المباراة، معلنا تحديه لجميع المحللين إذا وجدوا خطأ واحدا وقع فيه الحنفي خلال ذلك اللقاء.

واختتم عبد الفتاح تصريحاته في هذا الشأن بمطالبة الاستوديوهات التحليلية بمراجعة القوانين التحكيمية والتعديلات التي طرأت عليها قبل تحليل أداء الحكام والذي ينتج عنه تحليل خاطيء في بعض الأحيان.

ونفى عبد الفتاح أن يطالب بتوقيع عقوبات على الصقر عن تصريحاته، مؤكدا أن الأمر منوط به لجنة المسابقات وإذا رأت ما يستدعي ذلك فلن تتأخر .