رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا ما فعله الشاعر بهاء الدين محمد بعد هجوم جمهور «الهضبة» عليه

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب وبهاء الدين محمد_ أرشيفية

أعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن استيائه من عمرو دياب؛ بعد رفض الأخير طلب إحدى معجبيه غناء أغنية «قال فاكرينك»، أمس الجمعة، خلال حفلته التي أحياها في جامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر.

ووجه بهاء الدين محمد، رسالة إلى جمهور الهضبة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء نصها كالآتي:

«أولًا: بعد أحداث هذا اليوم واللى عايز يتابعها في البوست اللى قبل ده لمجرد اعتراضى على الطريقة والأسلوب اللى اتكلم به عن أغنية ناجحة خلاص، واكتشافنا للهجمات المنظمة المدفوعة طبعا ومقصودة من الشتائم وقلة الأدب اللى مستحيل تطلع من جماهير عمرو دياب أقول: قرارى اللى خدته لارجعة فيه.

ثانيا: عمرودياب موجود من غيرى لأن له تاريخه واسمه ومكانته، وأنا الحمدلله ليه تاريخى مع كل حد غنالى وبنجح الحمدلله نجاحات واضحة وملموسة يعنى مش محتاجين بعض نهائى.

ثالثًا: لو هما دول جماهيره يبقى أنا لغيت من تاريخى أى أغنية كتبتهاله ولن تجدوا بوست في يوم من الأيام مضمونه ولو سطر من أعمالى معاه.

وأشكر كل إنسان وإنسانة اتكلموا عنى ولو حرف بحب واحترام، وشكرا وانتظروا العديد من الأعمال اللى إن شاء الله تحبوها زى الحقيقة وغيرها».

وكان الشاعر بهاء الدين محمد تعرض لهجوم شرس من متابعية عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، بعد أن أعلن استياءه من رفض الهضبة غناء أغنيته «قال فاكرينك» في حفلته التي أحياها في جامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر.

ونشر «محمد» مقطع فيديو، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، يظهر فيه الهضبة وهو يرد على أحد معجبيه الذي طلب منه غناء «قال فاكرينك»، خلال حفل أمس، قائلًا: «والله ما هقولها أنت لو قعدت 100 سنة تقولي، أنت اللي هتمشيني على مزاجك، لو كنت عاوزها كنت غنتها في الألبوم، مزاجي ومتسمعنيش». 

وعلق الشاعر على مقطع الفيديو قائلا: «فى حد يعمل كده ؟!!! الأغنية دى مابقيتش أغنيتى ولا أغنيتك!! ..  دى أغنية الجماهير!! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له...!! معلش .. ( الحقيقة ) مرة.. ولسه».

تجدر الإشارة إلى أن أغنية «قال فاكرينك» كتبها الشاعر بهاء الدين محمد للهضبة عمرو دياب وغناها في العديد من حفلاته، ولكنه رفض إضافتها في ألبومه الأخير؛ ما أدى لوقوع خلاف بينهما.