رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تعرض سيدة لـ«وصلة تعذيب بشعة» في الشرقية

المجني عليها
المجني عليها

تعرضت ربة منزل لوصلة تعذيب مبرحة وهتك عرض على يد سيدة وأولادها بعد استدراجها داخل مغسلة في نطاق دائرة مركز كفر صقر، انتقاما منها لعلمهم بمحاولة والدهم استدراجها لعلاقه عاطفيه مستغلا فقرها وحاجتها.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث، يفيد بتلقي مركزي شرطة أبوكبير حيث محل إقامة المجني عليها والجناة وكفر صقر، حيث مكان أحداث الواقعة، بلاغا من المدعوة "هبة. أ. ي" 33 سنة ربة منزل ومقيمة بندر أبو كبير يفيد بتعرضها للتعذيب، وهتك عرضها وتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية على يد سيدة تدعى "سميرة. س" وزوجها "حمادة. ش" ونجلهم "احمد. حمادة" بعد أن قاموا باستدراجها ناحية مغسلة في نطاق مركز كفر صقر بعيدا عن محل سكنها.

وأضاف البلاغ أن المجتي عليها تفاجئت بالزوج يجري اتصالا هاتفيا بها ويؤكد لها أنه يرغب في مقابلتها لحل خلافاتها مع زوجته التي سبق وافتعلت المشاكل معها وتهديدها بتشويه وجهها وأجبرتها على التوقيع على وصلات أمانة لعلمها بعشق زوجها لها، فهرعت مسرعة له على أمل أن تحصل على وصولات الأمانة التي تم إجبارها على إمضائها وما أن دخلت للمغسلة حتى فوجئت بالسيدة وأولادها يقتحمون المكان ويهددونها بالسلاح الأبيض ويقوموا بتوثيقها بالحبال وخلع ملابسها كاملة والاعتداء عليها بالضرب والسب ومحاولة هتك عرضها وإدخال زجاجات مياه غازيه في أجزاء حساسه من جسدها وضربها بعصاه خشبية.

وقامت السيدة بقص شعرها كاملا وقص أجزاء من أطراف ثدييها وركلها بالقدم وإحداث إصابت بآلات حادة بها، فيما قام أحد أبناء المتهمة بالتبول على رأس المجني عليها على مرأى ومسمع من والدهم الذي لم يحرك ساكنا أو يحاول إنقاذها واستمرت وصلة التعذيب مايقرب من يومين حتى قرروا تركها بعد أن اشترطوا عليها أن يتم تصويرها عارية وهي تسب وتقذف نفسها بالألفاظ النابية.