رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة.. اختيار مصر ضيف شرف بالمنتدى الاقتصادى الألمانى العربى

خالد حنفي أمين عام
خالد حنفي أمين عام لاتحاد الغرف العربية


قرر المكتب التنفيذى للغرفة العربية الألمانية، وهى إحدى الغرف التابعة للاتحاد العام للغرف العربية، فى اجتماعه اليوم الجمعة فى ميونخ، اختيار مصر ولأول مرة ضيف شرف فى المنتدى الاقتصادى الألمانى العربى الذى سيعقد فى برلين شهر يونيو القادم.

,أعلن ذلك الدكتور خالد حنفى، أمين عام اتحاد الغرف العربية، عقب الاجتماع، وأضاف أن المنتدى الاقتصادى الالماني العربى يعد من أهم المنتديات الاقتصادية العالمية، حيث يعقد سنويا ويفتح فرص الأعمال والاستثمار والتجارة والصناعة بالاضافة للتحالفات الاستراتيجية الاقتصادية.

وأشار إلى أن اختيار مصر تقديرا لدورها الريادي ومكانتها الدولية والإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها مؤخرا، وأصبحت موجودة بقوة على الخريطة العالمية وانضمامها للدول الجاذبة للاستثمار، موضحًا أنه سيشارك فى هذا المنتدي وفد رفيع المستوى من مصر ومن الشركات والقطاع الخاص المصرى.

وأكد أن الغرفة العربية الألمانية ستشارك فى المنتدى الألمانى العربى للطاقة الذى يعقد فى القاهرة يومي 24و25 من الشهر الجاري برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء الكهرباء والبترول والتخطيط، وأنه سيقوم وفد من رجال الأعمال والشركات وأعضاء البرلمان الالمانى بزيارة لمنطقة قناة السويس على هامش المنتدى.