رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم عودة احداد وغياب السداسى والظهور الاول ل "نحلة"

تدريب الزمالك  صورة
تدريب الزمالك صورة أرشيفية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا  للقاء الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب  بالإسكندرية.


وشهد تدربب الزمالك اليوم ، حرص   السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريب الزمالك  اليوم للحديث عن خطة الاستعداد  لمباراة  الانتاج الحربي  بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة خمسة أيام بعد الفوز على منية سمنود بهدف دون رد في دور الـ32 لكأس مصر.


وشرح المدير الفني خطة الإعداد للقاء المقبل أمام الفريق العسكري وطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة المقبلة أمام الانتاج خاصة وأن مباريات الدوري لاتقبل القسمة على اثنين ولابد من الفوز في اللقاء للتأهل لدور للثمانية

وشهد تدريب الزمالك  اليوم ، الظهور الاول لأيمن عبد العزيز المدرب المساعد الجديد بنادي الزمالك الشهير ب "نحلة"  ، خلفا لامير عزمى مجاهد ، والذي بدأ مهام عمله اليوم وتواجد في التدريب استعدادا  لمباراة  الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

وكان مجلس إدارةالزمالك اليوم  قام بتعيين أيمن عبد العزيز مدربا مساعدا بعد استقالة أمير عزمي مجاهد اليوم من منصبه.
ورحب اللاعبون والجهاز الفني بأيمن عبد العزيز قبل انطلاق التدريب اليوم


يأتي ذلك في الوقت الذي انتظم المغربي حميد أحداد مهاجم  الفريق الأول لكرة القدم  في تدريبات الزمالك  اليوم على ملعب النادي استعدادا  للقاء الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب  بالإسكندرية.


ويغيب عن التدريبات كل من الكونغولي كاسونجو الذي سيصل إلى القاهرة فجر  الجمعة بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز الذي سيصل القاهرة السبت المقبل بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كما لم يشارك التونسي فرجاني ساسي الذي سيصل إلى القاهرة اليوم.


وحصل الثلاثي طارق حامد ومحمود الونش ومحمود جنش على راحة من التدريبات بعد العودة بالأمس من سوازيلاند ، و انتظم عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح في التدريبات بعد عودتهما من المنتخب الأولمبي.

وشارك محمد أحمد كماتشو الظهير الأيمن لفريق الزمالك في تدريبات الزمالك  اليوم  وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة منية سمنود الأخيرة في الكأس وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وحرص جروس وجهازه المعاون على زيادة الجرعات البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق .

وركز الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري جروس على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين  استعدادا  لمباراة  الانتاج الحربي المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

وحرص جروس وجهازه المعاون على زيادة الجرعات البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق .