رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع بائع في "مشاجرة دامية" بالأسلحة البيضاء في بنها

النبأ

شهدت مدينة بنها مشاجرة عنيفة بالأسلخة البيضاء في "سوق الخضار"  بين طرفين من عائلة واحدة اسفرت عن إصابة بائع بطعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة بنها بحدوث مشاجرة وسقوط متوفى بسوق الجملة الكائن بناحية قرية ميت عاصم - دائرة المركز .

 بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول إبراهيم س م سن 30 بائع مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى وتوفى أثناء إسعافه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وطرف ثانى محمد ع م وشهرته حلمى عصمت سن 25 بائع خال الأول السابق اتهامه فى عدد 5 قضايا سلاح – مخدرات، إبراهيم ع م وشهرته كيمو سن 35 بائع خال الأول، السابق اتهامه فى 4 قضايا.

 وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب وجود خلافات سابقة بينهم على الأماكن العشوائية لبيع الخضروات داخل السوق تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدى على الأول بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته التى أودت بحياته.

 
بسؤال شقيق المتوفى المدعو كريم س م سن 29 بائع بسوق الجملة بميت عاصم ومقيم عزبة السوق - دائرة قسم اول بنها اتهم الطرف الثانى بالتسبب فى وفاة شقيقه.

 تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 24673 جنح مركز بنها لسنة 2018م وأحيل المتهم إلي النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام جددها قاضى المعارضات 15 يوم على ذمة التحقيقات لقتله نجل شقيقته بسلاح أبيض.