رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة تكشفها المتهمة في شبكة "تبادل الزوجات" بعين شمس

النبأ

امرت نيابة عين شمس بحبس المتهمين في قضية شبكة تبادل الزوجات،4 أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بتكوين شبكة بغرض تبادل الزوجات، والتحريض على الفسق والفجور.

البداية بورود معلومات الى ادارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية ، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى  "الفيس بوك"، يعرض فيها  صورعارية لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويعرض على راغبى المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم في منطقة عين شمس.

بفحص صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"،  تبين  أن المتهم أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبى المتعة، ممن يرغبون فى تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، حيث تبين  وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون فى تبادل زوجاتهم فى شقته بمنطقة عين شمس.

تم التوصل إلى هوية المتهم، وانتقلت قوة أمنية لمكان المتهم، وألقت القبض عليه وزوجته، وضبطت  هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر فى منزله، وتم عرضهما على النيابة العامة 

وأدلت زوجة المتهم "ايمان ا" موظفة باعترافات تفصيلية بالتحقيقات، حيث قالت إن زوجها شعر بملل من العلاقة الزوجية، وكان يشكو من وجود روتين وملل فى العلاقة الجنسية ،وقال لها إنه يفكر فى عمل شيء يجدد به علاقتهما الجنسية حتى  يشعران بإثارة، وبعدها عرض عليها تبادل الزوجات مع أشخاص آخرين ،وكانت زوجة المتهم رافضة فى البداية لتك الفكرة، ولكن زوجها أجبرها تحت إلحاح قبول الأمر، بحجة أنه يشعر بإثارة عندما يراها  فى حضن رجل آخر، يمارس الجنس معها أمامه .

وأضافت المتهمة، إن زوجها جلب لها شخص وزوجته إلى شقتهما بمنطقة عين شمس، وأقاموا حفلة جنس جماعى، موضحة: "اصطحبنى  شخص فى غرفة، وزوجى كان يمارس الرذيلة مع زوجته فى غرفة ثانية" .

وكشفت، أن زوجها كان  يصورها فى أوضاع مخلة، وبقمصان نوم، ويرسلها لراغبى تبادل الزوجات على "الواتس آب"، ويعرض عليهم إقامة حفلات جنسية فى شقته مع زوجته، شرط أن يأتى هولاء الأشخاص بزوجاتهم إلى الشقة، مشيرة الى أن زوجها كان يوهم الجيران بأن الأشخاص الذين يترددون على شقته أقاربه جاءوا لزيارته.


اقرا ايضا: