رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشوى الديب ورموز الشواكيش يدعمون عبد الفتاح في إنتخابات الترسانة

محمد أبو العز وصلاح
محمد أبو العز وصلاح عبد الفتاح ونشوى الديب


عقد صلاح عبد الفتاح نائب رئيس الترسانة السابق والمرشح لمنصب أمين الصندوق للإنتخابات التكميلية للشواكيش إجتماع موسع مع قيادات وشباب إمبابة لوضع خطة الإستعداد للجمعية العمومية التي ستقام 30 أكتوبر الجاري .

وحضر الإجتماع الموسع النائبة البرلمانية عن دائرة إمبابة الصحفية نشوى الديب ومحمد أبو العز وشاكر عبد الفتاح نجما الشواكيش ومنتخب مصر في الجيل الذهبي ومجموعة كبيرة من قيادات وجماهير الترسانة في إمبابة .

وأوضح عبد الفتاح خلال الإجتماع أسباب ترشحه لمنصب أمين الصندوق خلفا للراحل فريد أبو الدهب الذي وافته المنية منذ عدة شهور ومدى حاجة المجلس الحالي لهذا المنصب .

وشرح نجم الشواكيش الأسبق للحضور برنامجه المحدد بالإضافة لرغبته الشديدة في تغير اللائحة الإسترشادية وتفصيل لائحة خاصة من قبل مجلس الإدارة تتوافق مع ظروف قلعة الشواكيش تكون دستورا خاصا بالنادي والأعضاء .

من جانبها أثنت النائبة نشوى الديب على عائلة عبد الفتاح وتاريخها الكبير داخل قلعة الشواكيش وطالبت جميع أعضاء وجماهير الترسانة بضرورة مساندة صلاح عبد الفتاح نظرا لإمكانياته وقدراته الإداريه لما له من خبرات كبيرة في العمل الإداري .

وناشدت الديب زميلها البرلماني طارق سعيد رئيس نادي الترسانة الحالي بضرورة التكاتف ومساندة عبد الفتاح في الانتخابات القادمة والابتعاد عن الخلافات القائمة بين الطرفين من أجل مصلحة كيان قلعة الشواكيش .

وقالت النائبة البرلمانية أنها ستكون أول الحاضرين في سراديق الإنتخابات لدعم صلاح عبد الفتاح الذي تعبره رزا كبير من رموز إمبابة وقلعة الشواكيش مطالبة أهالي إمبابة جميع بدعمه ومساندته بكل قوتهم .

وطالب محمد أبو العز نجم الشواكيش الأسبق ومنتخب مصر خلال كلمته للحاضرين جميع قدامى ومدربي الترسانة بضرورة مساندة ودعم صلاح عبد الفتاح نظرا لحاجة النادي لخبراته الكبيرؤة في المجال الإداري .

وأبدى مدرب منتخب مصر الأسبق إستيائه الشديد من تصرفات رئيس النادي الحالي من رغبته في إقصاء رموز الشواكيش وتحديدا عائلة عبد الفتاح تاريخ النادي .

أما شاكر عبد الفتاح نجم الترسانة ومنتخب مصر الأسبق وشقيق صلاح فتعجب خلال حديثه في الجلسة من إصرار رئيس النادي ومجلسه على إقامة الجمعية العمومية يوم الثلاثاء بدلا من العطلة الرسمية الجمعة أو السبت معتبرا أنها حيلة تعجزية لعدم حضور الأعضاء حتى لاتيكتمل النصاب القانوني .

وأستنكر شاكر موقف المجلس الحالي من محاربة شقيقه رغم دعم عائلة عبد الفتاح لقائمة طارق سعيد والتي تمثل 90% من المجلس الحالي متعجبا من رغبة الإدارة الحالية في إستكمال دورتهم بدون أمين صندوق رغم حساسية المنصب وضرورة وجوده لإستكمال هيئة المكتب .

يذكر أن الإنتخابات التكميلية لقلعة الشواكيش على منصب امانة الصندوق ستقام 30 أكتوبر الموافق الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء .