رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. لحظة هروب المتهم بقتل سائق «توك توك » بـ«الـحوامـدية»

الجاني
الجاني

ينفرد "النبأ" بنشر مقطع فيديو يرصد لحظة هروب المتهم بذبح سائق "توك توك" وإلقاء جثته بمنطقة عرب الساحة الشعبية بدائرة قسم شرطة الحوامدية

كانت البداية عندما تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على شاب مقتول داخل "توك توك" بمنطقة التأمين الصحي بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة  المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس، والرائد محمد أبوالقاسم رئيس مباحث الحوامدية،
والنقيب عبدالعزيز فرحات معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية، إلى محل البلاغ. 

وبالفحص و المعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى،"محمد. ج. أ" سائق "توك توك" وشهرته بوحة، يرتدي ملابسه كاملة و به جرح قطعى بمنطقة الرقبة.

ورجحت التحريات أن هناك خلافات بين الجناة والضحية، دفعتهم لارتكاب الحادث، وذلك لوجود التوك توك قيادته، وعدم الاستيلاء عليه.

على الفور، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث وتحري بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية وأبوالنمرس، والرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية، والنقباء عبدالعزيز فرحات، وإسلام السيسي معاوني المباحث.

وتوصلت جهود فريق البحث في أقل من 12 ساعة،  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، سائق توك توك يدعى "علي. ح"مهتز نفسيًا، و أن المتهم كان صديق المجني عليه، و أنه في يوم الواقعة كان المجني عليه يقف بالتوك توك قيادته بمحل الواقعة، وأثناء وقوفه ركب المتهم التوك توك صحبته، وأخرج سكين كان بحوزته، وقام بذبح المجني عليه وفر هاربا إلى محافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنوا من القبض علية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.