ads
ads

بالأسماء.. إصابة 4 في انهيار سقف مسجد بالمطرية في الدقهلية

انهيار مسجد-ارشيفية
انهيار مسجد-ارشيفية
سوزي الفلال
ads

سقط سقف ملحق بمسجد النور بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم، مقام على أرض ملك هيئة الثروة السمكية وأصيب 4 عمال بإصابات متفرقة.  

وقال المحاسب علاء الدين عوض رئيس مركز ومدينة المطرية، إن المصاببن هم، محمد برهام 30 سنة، وأصيب بكسر مضاعف بالكوع في الزراع الأيسر وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وأحمد محمود الناغية 24 سنة مصاب بكسر بالقدم وحجز بمستشفى المطرية المركزي، وعبده العربي مرسي 30 سنة، ومحمود حسين سعدة 30 سنة، أصيبا بإصابات سطحية وجرى إسعافهما وخرجا من المستشفى.  

وأضاف عوض، في تصريح صحفي، أنه جرى عمل محضر إيقاف الأعمال والتحفظ على الخلاطة المستخدمة في عمل الخرسانة المسلحة بمقر الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية، قائلا إنه بعد ساعة واحدة من صب سقف مساحة عرضها 8 أمتار × طول 10 أمتار ملحقة بالمسجد انهارت وتصادف وجود العمال الأربعة الذين أصيبوا.

 ومن جانبه تابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، الموقف مع رئيس المدينة واطمئن على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وأمر بتحويل المصاب الذي يعاني من كسور مضاعفة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة. وأكد شاروبيم، على جاهزية المستشفى لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

ads