ads

بالمستندات..صلاح عبد الفتاح يكشف مؤامرة رئيس الترسانة لوزير الرياضة

صلاح عبد الفتاح ووزير الشباب والرياضة
صلاح عبد الفتاح ووزير الشباب والرياضة
نادر عبد الباقي
ads


تقدم صلاح عبد الفتاح نائب رئيس الترسانة السابق والمرشح على منصب أمانة الصندوق في الإنتخابات التكميلية بشكوى رسمية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي .

وأوضح عبد الفتاح لوزير الشباب والرياضة خلال الجسلة التي تمت بمكتب الوزير أن إدارة الشواكيش برئاسة طارق سعيد يحرضون أعضاء النادي على عدم حضور الجمعية العمومية التي ستقام 30 أكتوبر الجاري مشيرا إلى أن تلك الإعلان يعد  مخالفة للائحة الإسترشادية .

وأرفق نجم الشواكيش الأسبق في الجيل الذهبي الإعلان الذي تم تعليقه من قبل الإدارة على بوابة النادي تطالب الأعضاء بعدم حضور الجمعية العمومية وإمكانية الإعتذار عن طريق تسجيل أسم العضو ورقم عضويته وهو ما يؤكد رغبة المجلس الحالي برئاسة طارق سعيد في عدم إكتمال النصاب القانوني للجمعية ومن ثم الإبقاء على الوضع الحالي .

من جانبه قال صلاح عبد الفتاح أنه أضطر لمقابلة وزير الشباب والرياضة وتوضيح المؤامرة التي تتم من خلال الإدارة الحالية رغبة في عدم إكتمال النصاب القانوني 2500 عضو +1 .

وأوضح عبد الفتاح أنه تلقى وعدا من وزير الشباب والرياضة بإعطاء تعليمات صارمة من قبل مديرية الشباب والرياضة خوفا من حدوث أي مؤامرة أثناء العملية الإنتخابية بعدما تأكد من نية بعض المسؤلين الحاليين .

يذكر أن صلاح عبد الفتاح يخوض الإنتخابات التكميلية على منصب أمانة الصندوق خلفا للراحل فريد أبو الدهب الذي توفي منذ عدة شهور .
شكوى صلاح عبد الفتاح
شكوى صلاح عبد الفتاح
إدارة الترسانة تٌحرض
إدارة الترسانة تٌحرض أعضاء النادي

ads
ads
ads