ads
ads

حظك اليوم برج الجدي الخميس 11-10-2018

النبأ
ads


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الخميس، الكلمات الصغيرة قد تكبر مثل كرة الثلج لتصنع مُشاجرة، استعمل كلمة طيبة حتى لاتُفسد جمال اليوم مع أحب الناس لقلبك.

مهنيًا: تستعيد حماستك وتخفّ الضغوط، تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتشعر بالسعادة والراحة بعد فترة كبيرة من التعب.

عاطفيًا: لا تستسلم لحالة الحزن التي تعيشها هذه الأيام فمن باع هواك قد خسر خسارة فادحة لن يستطيع تعويضها فقلبك الطيب لن يجد مثله..عليك أن تستعيد قوتك مرة أخرى لأن هناك من ينتظر إشاة من يدك ليتقدم.

صحيًا: مطلوب اعتماد الاعتدال خلال هذا اليوم في جميع أمورك الشخصية والصحية والابتعاد عن الأجواء والحفاظ على برودة أعصابك قدر المستطاع.
الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

ads