رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

8 خطوات لحجز وحدات مشروع"JANNA" من خلال موقع"الإسكان والتعمير".. تعرف عليها

مشروع JANNA للإسكان
مشروع "JANNA" للإسكان الفاخر

 أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب الحجز بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، الأحد المقبل، حيث تم طرح أكثر من 7 آلاف وحدة، بمدن: 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة".

واستمرارًا للخدمة التي يقدمها موقع" النبأ" للمواطنين، ننشر عبر السطور القادمة خطوات الحجز لوحدات مشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، من خلال موقع بنك الإسكان والتعمير، والمتمثلة في 8 خطوات على النحو التالي:

1- الدخول على موقع بنك الاسكان والتعمير(www.hdb-reservation.com)، وإنشاء حساب جديد بالرقم القومى ورقم الموبايل، تستقبل بعدها بعدها رسالة علي الموبايل الذي سجلت بها كلمة المرور ، ثم أدخل كلمة المرور للدخول على حسابك.

2- الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة ) ستظهر بعدها شاشة عليها البيانات الأساسية الخاصة بالمتقدم مثل (اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للمواطن / الايميل / اسم الزوجة ورقمها القومي )، ثم يتم تحميل بطاقات الرقم القومي للزوج والزوجة من الوجهين في ورقة واحدة.

3- فى نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهذا هو الرقم الذي يتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز اليه. 
 
4-يقوم العميل بتحويل مبلغ الحجز 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى 500 جنيه مصروفات تسجيل إلى رقم الحساب (الذى تم الحصول عليه في الخطوة رقم 3 ) فى بنك التعمير والاسكان فرع الدقي، بأحد الخطوات السداد التالية :
- التحويل من حساب العميل في كافة البنوك داخل مصر أو البريد عن طريق (ACH) 

- سويفت ( سويفت كود HDBKEGCAXXX )
- التحويل من أى فرع من فروع بنك الإسكان والتعمير فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك. 
 
5- سيتم إرسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ الحجز، وذلك خلال 48 ساعة من قيام العميل بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان ، وفى حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والاسكان على رقم 19995.

6- يتم المراجعة في البنك لمدة لم يتم تحديدها بعد.

7- بعد مراجعة البنك مباشرة في اليوم التالي يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من الساعه 10 صباحًا ولمدة أسبوع، بكلمة المرور والرقم القومي، حيث تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وتظهر أيضًا شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز.
 
8- بعدها ستظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها تتضمن:" المحافظة، المدينة، المنظقة، رقم العمارة، رقم الوحدة السكنية"، بعدها إضغط على مفتاح تأكيد الحجز، وبذلك يكون قد تم الحجز، ويمكن طباعة كامل بيانات الاستمارة .