رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط طالبة تمارس الجنس مع الخليجيين مقابل 200 دولار

ضبط طالبة تمارس الجنس
ضبط طالبة تمارس الجنس مع الخليجيين - أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأداب من ضبط طالبة لإتهامها بالإعلان عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي وعرض صور شخصية لها لممارسة الجنس الحرام مع الخليجيين العرب دون تمييز مقابل مبالغ مالية.

وبدأت الواقعة بورود معلومات للعقيد أحمد طاهر نور الدين المفتش، بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بوجود صفحة لإحدى الفتيات في العقد الثاني من عمرها باسم «شيري» تنشر خلاله صورها الشخصية وتدعي أنها خليجية الجنسية ولا ترغب في تحقيق اتصالات من خلال صفحتها المنشورة على موقع هوزهير الخاص بالإعلانات الجنسية إلا مع الجنسيات العربية دون المصريين.

وأكدت التحريات، أن المعلن عنها مصرية وتقيم بأحد الفنادق بالمهندسين وتتردد على الملاهي الليلية والكافيهات الشهيرة  وتقوم باصطياد زبائنها من خلال صفحتها المشار اليها وتعرض نفسها للممارسة الجنسية مع الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مادى وبدون تمييز.

وعليه تم الدفع بمصدر سرى لإجراء التواصل مع المتحري عنها مستخدما أحد الأرقام الخاصة بالإدارة ومن خلال صفحتها المعلنة على موقع هوزهير.

وأشارت التحريات، إلى قيام المتهمة بالإعلان عن نفسها مقابل مائتى دولار أمريكى للمرة الواحدة واستعدادها لقضاء ست ساعات كاملة وبإجراء عدة محادثات تم الاتفاق على عقد وترتيب اللقاء الجنسي وتحديد موعد التقابل بشارع جامعة الدول العربية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط صاحبة الصفحة وتدعى «أمنية .ع» 23 سنة مقيمة بعابدين وبحوزتها هاتف محمول ماركة سامسونج يحتوي بداخله على الشريحة المستخدمة في إجراء المحادثات وبمواجهتها اعترفت باعتيادها ممارسة الجنس مع الخليجيين العرب دون تمييز مقابل مبلغ وقدره مائتى دولار خلال ست ساعات متواصله.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.