رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل موظف بطريقة «بشعة» على يد زوجته وعشيقها بالمطرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


كشفت تحريات الأمن العام بالقاهرة، غموض اختفاء شخص من منطقة المطرية عن منزله، إذ تبين أن زوجته وعشيقها وراء قتله ودفنه في صحراء القطامية، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ لقسم شرطة المطرية من موظف بغياب نجله 32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات عن مسكنه الكائن بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة و توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه، وأن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته أنسام. ج. أ 27 سنة ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم، وارتباطها عاطفيا مع "محمد. ك. ن"  32 سنة عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.

وبمواجهتهما اعترفا وقررت الأولى أنها نظرًا لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، واعتياده التعدى عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثانى اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها واصطحابه لمنطقة نائية والتخلص منه.

وتوجه المجنى عليه لمنطقة كوبرى التوفيقية وبحوزته مبلغ مالى قدره (5 آلاف جنيه) مقدم لثمن شراء السيارة وتقابل مع العاطل وبصحبته أحمد. ع. أ - سن 35 - سائق (قائد سيارة ملاكى "مستأجرة")، واستقل السيارة صحبتهما وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل عليه بحجر فأصابه برأسه وأودى بحياته واستولى منه على المبلغ المالى وهربا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه علي النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.