ads

بالفيديو..«شوقي» يرفض مقابلة أولياء الأمور ويتجاهل وجودهم أمام «التربية والتعليم»

جانب من وقفة أولياء الأمور أمام
جانب من وقفة أولياء الأمور أمام الوزارة
أمنية سليم
ads

حصل موقع «النبأ» على مقطع فيديو للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وهو يتعامل بطريقة غير لائقة مع ممثلين عن أولياء أمور مدارس اللغات والراهبات تم اختيارهم للتحدث مع الوزير بشأن تضررهم من النظام الجديد.

وظهر، خلال الفيديو، عدد من أولياء الأمور وهم يقفون أمام باب الوزارة في انتظار السماح لهم بمقابلة الدكتور طارق شوقي، بينما يحاول بعض الأفراد المسئولين عن الأمن منعهم من الدخول.

وانتظر المندوبون عن أولياء الأمور حتى خرج الدكتور طارق شوقي، ونادوه قائلين: «يا دكتور طارق يا دكتور طارق» لكنه تجاهلهم وركب سيارته مغادرًا المكان.

وأكد أولياء أمور، رفضوا ذكر أسمائهم، لـ«النبأ»، أنه تم اختيار المندوبين للتحدث باسمهم خلال وقفتهم الاحتجاجية أمام الوزارة، أمس الإثنين، حيث طلب الوزير اختيار 5 ممثلين عن أولياء الأمور لمقابلتهم، لافتين إلى أن المندوبين انتظروه أكثر من ساعة في الاستقبال لكنه لم ينزل إليهم.

تجدر الإشارة إلى أن أولياء أمور تلاميذ وطلاب مدارس اللغات الخاصة، نظموا وقفة احتجاجية، صباح أمس، الإثنين، أمام مبنى وزارة التربية والتعليم؛ اعتراضًا على بعض قرارات الدكتور طارق شوقي الخاصة بنظام التعليم الجديد.

وطالب أولياء الأمور المتضررون من النظام الجديد، الوزير برفع يده عن التعليم الخاص وإصدار قرار بعودة تدريس مادة المستوى الرفيع، واللغة الأجنبية الثانية، ودراسة مادتي العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية.

وردد المحتجون هتافات ضد الدكتور طارق شوقي، منها « ياوزير فينك فينك حق ولادنا بينا وبينك».